رياضة

فوز البرج على الساحل في آخر الدقائق

انتظر فريق البرج حتى الدقائق القاتلة ليخطف الفوز من فريق شباب الساحل (0/2)، الشوط الأول (0/0)، وذلك في المباراة التي أجريت بينهما عصر أمس على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، في إطار الجولة الثانية من سداسية الأوائل ضمن بطولة لبنان للدرجة الأولى بكرة القدم، وكان الفريقان قد تعادلا من دون أهداف في ذهاب الدوري.

وبهذا الفوز حافظ فريق البرج على مركز الوصافة متأخراً عن فريق العهد بفارق ست نقاط، في حين تراجع الساحل إلى المركز الرابع تاركاً مكانه لفريق الأنصار الفائز بصعوبة على فريق التضامن صور (0/1).

تبادل لاعبو الفريقين الهجمات مع أفضلية واضحة للاعبي البرج، خصوصاً في الشوط الثاني حين حاصروا أبناء القلعة الزرقاء داخل منطقتهم حتى جاء الفرج بالهدف الأول بواسطة لاعب منتخب الشباب محمد صادق د. 87، قبل أن يضيف أبو بكر المل الهدف الثاني من مجهود فردي د. 90 + 1، علماً ان مهاجم الساحل النيجيري كريستيان كان قد أهدر أبرز فرص المباراة وقبل أن يسجل البرج هدفيه عندما انفرد بالحارس ولم يسدد الكرة بل آثر تمريرها فكانت صيداً سهلا للدفاع البرجاوي.

يذكر أن حارسي المرمى، خصوصاً حارس البرج حسن مغنية، ساهما بسبب تألقهما في إبقاء الشباك نظيفة حتى الدقائق الأخيرة، بالإضافة الى العارضة التي صدت كرة علي مرقباوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى