رياضة

الدوريّ الأميركيّ بكرة السلة للمحترفين فوز غريزليس على أورليانز بيليكانز

سجل جا مورانت 21 نقطة وتسع تمريرات حاسمة عقب عودته من إصابة في الركبة، وأضاف زميله ديلون بروكس 23 نقطة ليقودا فريق ممفيس غريزليس للفوز على نيو أورليانز بيليكانز 141 / 114، ضمن منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة. وأضاف براندون كلارك 20 نقطة لفريق ممفيس، وزير ويليامز 19 نقطة وديسموند باني 18 نقطة، ليحقق ممفيس أول انتصار له بعد خسارتين متتاليتين. في المقابل، سجل سي جاي مكولوم 16 نقطة لفريق بيليكانز، وأضاف ويلي هيرنانغوميز 15 نقطة و10 متابعات، كما أضاف جاكسون هايس 13 نقطة.

وفي مباراة أخرى، سجل جويل إمبيد 41 نقطة و20 متابعة ليقود فريقه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز للفوز على إنديانا بيسرز 133 / 120. وأضاف جيمس هاردن 22 نقطة و14 تمريرة حاسمة ليساعد فيلادلفيا في تحقيق الفوز. في المقابل سجل أوشاي بريسيت 20 نقطة لفريق إنديانا، الذي تلقى هزيمته التاسعة على التوالي.

كما فاز فريق غولدن ستيت واريورز على سان أنطونيو سبيرز 100 / 94. وسجل كل من جوناثان كومينجا وجوردان بولي 18 نقطة ليقودا فريق واريورز لتحقيق انتصار الرابع على التوالي. ويمكن لواريورز أن يضمن المركز الثالث في المجموعة الغربية في حال الفوز على نيو أورليانز في المباراة الختامية لهذا الدور. وإذا خسر واريورز وفاز دالاس مافريكس على سان أنطونيو سبيرز، سينهي دالاس هذا الدور في المركز الثالث.

في المقابل سجل لوني ووكر 24 نقطة لفريق سبيرز، الذي سينهي هذا الدور في المركز العاشر في المجموعة الغربية.

وفي مباراة أخرى، سجل باول جورج 23 نقطة وأضاف إيفيكا زوباك 15 نقطة و12 متابعة ليقودا فريق لوس أنجليس كليبرز للفوز على ساكرامنتو كينغز117 / 98. وسجل نورمان بويل 20 نقطة لفريق كليبرز، الذي حققه انتصاره الرابع على التوالي. في المقابل، كان دافيون ميتشيل أكثر لاعب سجل نقاطا لفريق ساكرامنتو حيث سجل 22 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى