رياضة

غوارديولا: إمكانيّات برشلونة لا تسمح بضمّ ليفاندوفسكي!

علّق المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي على اهتمام برشلونة بالتعاقد مع لاعبه البرتغالي برناردو سيلفا والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ في السوق الصيفيّ.

ويرتبط برشلونة بالتعاقد مع برناردو سيلفا في ظل الشكوك حول استمرار لاعب الوسط فرينكي دي يونغ الذي يسعى مانشستر يونايتد للتعاقد معه بطلب من المدرب الجديد، الهولندي إيريك تين هاغ.

كما أعلن ليفاندوفسكي عن رغبته صراحة في الرحيل عن بايرن ميونخ وتربطه تقارير بالانتقال إلى برشلونة هذا الصيف.

وقال غوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة »موندو ديبورتيفو« عن صفقة ليفاندوفسكي: «لا أعرف، ليس لدي أيّة فكرة، التعاقد مع ليفاندوفسكي سيكون ناجحاً، نحن نتحدّث عن ليفاندوفسكي، إنه يتكيّف مع أيّ مكان. لكنني لا أعرف، لا أعرف ما إذا كان الوضع الاقتصاديّ لبرشلونة يمكن أن يسمح له، لا أعرف ما إذا كان بايرن ميونيخ سيتركه أم لا. مشاكل أخرى».

وعن إمكانية انتقال برناردو سيلفا لبرشلونة قال غوارديولا: «يبدو أنهم (برشلونة) يواجهون صعوبة في التعاقد معه».

وحول فيران توريس، الذي انتقل لبرشلونة من مانشستر سيتي في كانون الثاني الماضي علق بيب قائلاً: «كان لديه أرقام كبيرة، عندما يلعب الفريق بشكل أفضل، يلعب فيران بشكل أفضل. عليك أن تراها في السياق».

وعندما سئل عن برشلونة بشكل عام قال غوارديولا: «أتمنى أن يسير كل شيء على ما يرام بالنسبة لهم ولكن مع الوضع الحالي لا يمكنهم القيام بأشياء عظيمة».

ونجح غوارديولا في قيادة مانشستر سيتي للتتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز للمرة الثانية على التوالي بعد صراع مرير مع ليفربول، في حين ودّع مانشستر سيتي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بنتيجة إجماليّة 6ـ 5.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى