رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

{ توّج فريق الحرية صيدا بطلا لكأس لبنان بكرة الصالات، وذلك بفوزه على حساب حومين الفوقا بنتيجة 6-2 في المباراة النهائية التي جرت على ملعب المركز العسكري العالي في الدكوانة.  ويأتي تتويج الحرية صيدا للسنة الثانية على التوالي، حيث كان فاز في العام الماضي أمام جونيه.

وعقب نهاية المباراة سلّم عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم ورئيس لجنة كرة القدم للصالات جورج سولاج، كأس البطولة للفريق الفائز الذي يدرّبه حسن حمود.

{ علم أن نادي الأنصار، يرغب باستعادة مهاجمه السنغالي الحاج مالك تال الذي تألق معه لسنوات.  هذا، ويعود الدوري اللبناني في الموسم المقبل بـ 3 أجانب. وكشفت مصادرعليمة أن الأجواء إيجابية بين الأنصار والحاج مالك، ومن المرتقب أن تدخل المفاوضات في مراحل متقدمة في الأيام المقبلة. وكان الحاج مالك قد تصدّر الدوري اللبناني مع الأنصار لموسمين متتاليين، بالإضافة إلى تقديمه عروضاً قوية. وبتدعيم صفوفه يطمح الأنصار للعودة إلى منصات التتويج بعد موسم صفريّ بدون أي لقب، ما تسبب في حالة غضب جماهيري داخل النادي.

{ جدّدت إدارة نادي شباب الساحل اللبناني، برئاسة سمير دبوق ومدير النادي حسين فاضل، عقد قائد الفريق زهير عبد الله، والذي يُعدّ أحد أبرز نجوم النادي الساحلي، بصفته القائد التاريخيّ للنادي، الذي استمرّ فيه قرابة الـ 15 عاماً. وعلّق مصدر ساحلي مسؤول: “العلاقة بين النادي وعبد الله غير مرتبطة بعقد فقط، وإنما هي علاقة متينة وتاريخية… واللاعب يرغب في البقاء مع النادي حتى يوم اعتزاله، ولا يريد اللعب إلا لصفوف شباب الساحل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى