رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ انطلقت أمس، تمارين فريق العهد على ملعب شباب الساحل، بسبب ورشة الصيانة الشاملة لملعبه. وشهدت تمارين النادي الأصفر حضور كل اللاعبين، بمن فيهم بعض الأجانب الذي يخضعون للتجربة.

ولفت المدير الفني للعهد، باسم مرمر، أن فريقه يطمح لتسجيل انطلاقة قوية في بطولة كأس النخبة. وأشار مرمر إلى أن فريقه يتدرّب على ملعب الساحل، وسط إيجابية كبيرة من الفريق الأزرق، الذي يستقبل تمارين جاره الأصفروشدّد على أن العهد استكمل كل تعاقداته المحلية، في حين ستكون كأس النخبة فرصة للاعبين الأجانب، من أجل اختيار الأفضل

ـ التحق علي حيدر، نجم منتخب لبنان لكرة السلة، أمس الاثنين، ببعثة الأرز التي هي حالياً في العاصمة الإندونيسية جاكرتا. وكان لبنان قد تأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس آسيا لكرة السلة، بفوزه على نيوزيلندا والفلبين والهند، وسيواجه الصين غداً الأربعاء. وكان حيدر قد تعرّض لوعكة صحية، قبل مغادرة بعثة لبنان إلى إندونيسيا، ويقود منتخب لبنان المدرب جاد الحاج، الذي صرّح أمس للقناة الرسمية للاتحاد المحلي بحاجته لكل اللاعبين، بمن فيهم علي حيدر.

ـ بحضور جميع اللاعبين والوافد الأجنبي الجديد الغاني ايمانويل ومدير النادي حسين فاضل، انطلقت أمس، تمارين نادي شباب الساحل، وقبل الانطلاقة الجدية للموسم الجديد كانت كلمة للمدرب دراغان قبل المباشرة في التمرين، مع الإشارة إلى أن الساحل دعّم صفوفه بعدد لا بأس به من اللاعبين الجدد وبالحارس ابراهيم المقداد القادم من سبورتينغ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى