رياضة

الرياض تحتضن «السوبّر الإسباني» و«الإيطالي»

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم بشكل رسمي، إقامة مباريات كأس السوبر الإسباني، في الفترة من 11 إلى 15 كانون الثاني 2023 في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية بمشاركة ريال بيتيس وريال مدريد وفالنسيا وبرشلونة.
وبحسب بيان اتحاد الكرة السعودي، تستضيف الرياض النسخة المقبلة من كأس السوبر الإسباني 2023، والتي ستقام في الفترة من 11 إلى 15 كانون الثاني، لتكرار الشكل الناجح للبطولة خلال السنوات الماضية التي أقيمت في السعودية.
وستقام مباريات نصف النهائي يومي 11 و 12، على ان تقام المباراة النهائية يوم الأحد في 15 كانون الثاني. وستقام المباريات الثلاث على ملعب الملك فهد بالرياض، وهو الملعب الذي يتسع لأكثر من 60 ألف متفرج.
وتضم البطولة أندية ريال بيتيس، بطل كأس الملك الذي سيخوض المنافسة للمرة الأولى، وسيرافقه ريال مدريد الفائز بالدوري الإسباني الموسم الماضي وفالنسيا وبرشلونة.
وتم تحديد مباريات نصف النهائي، وفقاً للقواعد التنظيمية وقواعد المنافسة في بطولات الاتحاد الإسباني لكرة القدم، حيث سيواجه ريال بيتيس نظيره برشلونة، بينما سيصطدم ريال مدريد مع فالنسيا. يُذكر أن السعودية، ستستضيف السوبر الإيطالي أيضاً، كما تستضيف مباراة بين نيوكاسل يونايتد الإنكليزي والهلال السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى