الوطن

«الطاشناق» احتفل بذكرى تأسيسه بقرادونيان: حزبنا سيبقى وفيّاً للبنان

أحيت اللجنة المركزيّة لحزب الطاشناق في لبنان الذكرى الثانية والثلاثين بعد المئة لتأسيس الحزب، في احتفال مركزي نظّمته في فندق ميتروبوليتان – الحبتور.
شاركت في الاحتفال وفودٌ من أنحاء العالم ومن أرمينيا وأرتساخ وممثّلون عن “الطاشناق” وعن جمعيّات رياضيّة وثقافيّة وكشفيّة وصحيّة تقدّمهم أعضاء المكتب العالمي للحزب.
كما حضر ممثّل كاثوليكوس الأرمن لبيت كيليكيا آرام الأوّل والقيادات الروحيّة الأرمنيّة في لبنان وطاقم سفارة أرمينيا، ممثّلون عن سائر الأحزاب الأرمنيّة، الوزراء والنواب الأرمن الحاليون والسابقون وحشد غفير من الحزبيين والمناصرين.
وشدّد ممثّل المكتب العالمي لحزب الطاشناق هاكوب دير ختشادرريان على “أهميّة الدور الذي لعبه الأرمن في لبنان منذ وجودهم” ، كما شدّد على “ضرورة دعم الأرمن في جميع أنحاء العالم لإخوانهم في لبنان، لأن لبنان كان وسيبقى القلب النابض للوجود الأرمني في العالم”.
أمّا ممثّل اللجنة المركزيّة لحزب الطاشناق في لبنان النائب هاغوب بقرادونيان، فأكّد أنّ الحزب “سوف يبقى وفيّاً للبنان وللبنانيين ولمناصريه وسوف يظلّ في خدمتهم بكل ما يملك من قوة وإرادة”. ودعا شباب الحزب إلى “الصمود وعدم اليأس للخروج من الأزمة الخانقة التي يُعاني منها الوطن”.
وتخلّل الحفل برنامج ثقافي فنّي وكشفي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى