رياضة

الشباب الغازية يلتحق بسداسية الأوائل وشباب الساحل يرتقي إلى الصدارة

تأهل الشباب الغازية إلى سداسية الأندية الأوائل، بفوزه على الإخاء الأهلي عاليه بنتيجة 3-0، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المرحلة الأولى لدوري الدرجة الأولى اللبناني لكرة القدم. وبهذا الفوز، رفع الشباب الغازية رصيده إلى 12 نقطة، ليتقدّم إلى المركز السادس، بينما تجمّد رصيد الإخاء الأهلي عاليه عند 7 نقاط، في المركز العاشر. وسجل أهداف الغازية كل من، ايزرا وحيدر أبو زيد وعماد غدار.
وفي المباراة الثانية من المرحلة، تعادل فريقا التضامن صور والسلام زغرتا بنتيجة (1-1)، ليهدر الفريق الجنوبي فرصة تأهله إلى سداسية الأوائل. سجل للتضامن صور: كريم منصور، في حين أحرز للسلام زغرتا هشام النابلسي. ليرفع التضامن صور رصيده إلى 10 نقاط، بينما رفع السلام رصيده إلى 7 نقاط، متقدّماً إلى المركز العاشر.
ومن جانبه، أهدر فريق الصفاء فرصة تأهله إلى سداسية الأوائل، إثر تعادله السلبيّ مع فريق طرابلس في المباراة التي جمعتهما على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه. ليرفع الصفاء رصيده إلى 10 نقاط، بينما أصبح رصيد سفير الشمال 5 نقاط فقط.
وفي ديربي الضاحية، الذي أقيم على ملعب بحمدون البلدي، فقد انتهى بالتعادل السلبيّ، مع تبادل السيطرة على المجريات، وانعدام الفرص الحقيقية، ليصبح رصيد الساحل 25 نقطة ، في الصدارة مؤقتاً، والبرج 22 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى