الوطن

هيئة العمل الفلسطيني المشترك في البقاع بحضور «القومي» تنظم وقفة تضامنية في مخيم الجليل ـ بعلبك تنديداً بجرائم الاحتلال فادي ياغي: نحيي المقاومين الأبطال الذين يخوضون مواجهات بطولية ضدّ قوات الإحتلال الصهيوني

تضامناً مع أهلنا في مدينة نابلس وكافة مدن الضفة المقاوِمة واستنكاراً لإستمرار العدوان الغاشم على أهلنا، نظمت “هيئة العمل الفلسطيني المشترك” في البقاع وقفة تضامنية في ساحة مخيم الجليل بعلبك، حضره مدير مديرية بعلبك في الحزب السوري القومي الإجتماعي فادي ياغي على رأس وفد حزبي وممثلين عن الفصائل واللجان الشعبية الفلسطينية في البقاع والأحزاب والقوى الوطنية اللبنانية وحشد من أهالي مخيم الجليل.
تحدث بإسم هيئة العمل الفلسطيني المشترك في الوقفة التضامنية المسؤول السياسي لحركة حماس في البقاع محمود بركة الذي قال:
اننا نعتبر هذه المجزرة اليوم هي استمرار للنهج الإجرامي و العنصري الذي تتبعه كل حكومات العدو الصهيوني تجاه ابناء شعبنا.
بركة قال ان المقاومة لن تسمح للعدو الصهيوني ان يصدر ازماته الداخلية على حساب دماء ابناء شعبنا وان رد المقاومه على جرائم الاحتلال سيكون قريبا”. واضاف ان جرائم العدو لن تثني شعبنا عم الإستمرار بمقاومته و لن تزيدنا الا اصرارا” وعزيمة على الإستمرار في طريق الشهادة و الجهاد.
أضاف: اننا اليوم بأمس الحاجة الى وحدة وطنية حقيقية على اساس المقاومة لانها السبيل الوحيد لانتزاع حقوق شعبنا و تحرير مقدساتنا.
ودعا بركة الدول العربية و الاسلامية الى دعم مقاومة الشعب الفلسطيني بدلا” من الهرولة الى التطبيع الذي تحت غطاءه يُقتل الشعب الفلسطيني.
كما وجه بركه التحية الى الأسرى الفلسطينيين و حيا صمود الشعب الفلسطيني.
بعد الوقفة التضامنية عقد اجتماع في مكتب حماس في بعلبك بحضور مدير مديرية بعلبك فادي ياغي وممثلي الفصائل واللجان الشعبية وقد تم البحث بالشؤون الصحية والإجتماعية والتربوية والتي تخص أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات وتحديدا” في مخيم الجليل – بعلبك، كما تطرق المجتمعون إلى الزيارة المرتقبة لمديرة الأونروا الجديدة وزيارتها لمخيم الجليل في بعلبك وبضرورة توحيد الجهود والملفات كافة والتي سوف تطرح مع مديرة الأونروا لما فيه مصلحة أبناء شعبنا.
بدوره حيّا مدير مديرية بعلبك بإسم رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الأمين أسعد حردان والقيادة المركزية المقاومين الأبطال الذين خاضوا المواجهات البطولية ضد قوات الإحتلال الصهيوني في نابلس، متمنياً للجرحى الشفاء العاجل، ومؤكدا” على ضرورة وحدة الصف الفلسطيني في مواجهة ومقاومة العدو الصهيوني المتغطرس.
كما وجّه التحية إلى الأسرى البواسل في سجون العدو الصهيوني، وشدّد على ضرورة تنسيق كافة الملفات الخدماتية والصحية والاجتماعية والتربوية قبل وصول مديرة الأونروا إلى المخيم في بعلبك واننا في الحزب السوري القومي الاجتماعي إلى جانب أبناء شعبنا الفلسطيني بكل مطالبه لينال كافة حقوقه.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى