رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ أعلن رئيس نادي النجمة مازن الزعني عن تحديد يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الثالثة عصراً، موعداً لاستقبال المهنئين بفوز فريقه ببطولة كأس لبنان، وذلك في باحة خارجية أمام ملعب النادي في المنارة، كما لفت الزعني خلال لقائه مع الزميل كريم سعد ضمن برنامج «غول» إلى أنه سيسعى لتأمين أحد ملعبي طرابلس أو صيدا لخوض مباريات فريقه النجمة ضمن مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.
ـ شيّع أمس في مأتم مهيب في جبانة الرادوف في برج البراجنة، الزميل والرياضي العتيق حسين أحمد الحركة، صاحب ورئيس تحرير مجلة النجوم التي رافقت الكرة اللبنانية في عزّ انقسام العاصمة إلى شطرين، فكان له ولها الدور الإيجابي في لمّ الشمل الكروي وتغطية أخبار الفرق والأندية بروح المسؤولية، وشارك في التشييع عدد كبير من الزملاء واللاعبين النجوم.
ـ أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم إيقاف إداري نادي النجمة مصطفى العدو، وذلك على إثر خلافه مع رئيس لجنة الملاعب موسى مكي. وكان النجمة قد توّج بكأس لبنان بعدما فاز على العهد بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، بعدما انتهت المباراة بالتعادل السلبي. وقال الاتحاد في تعميم صادر عن لجنة الانضباط إنه قرر إيقاف الإداري مصطفى العدو لمدة سنة، كما تم تغريمه بـ 100 مليون ليرة لبنانية.
ـ أعلن نادي طرابلس تعاقده مع نجم السلام زغرتا إبراهيم عبد الوهاب، ليكون أولى صفقات الفريق الشمالي لموسم 2023-2024. وكان عبد الوهاب أحد أبرز لاعبي السلام زغرتا، رغم هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية. وقال طرابلس، في بيان رسمي على صفحته «فيسبوك»: «بحضور رئيس النادي ظافر كبارة والمدير الفني أسامه صقر، وقّع المهاجم إبراهيم عبد الوهاب، على كشوف نادي طرابلس الرياضي، قادماً من السلام زغرتا.. ونتمنى له كل التوفيق والنجاح في تجربته الجديدة مع النادي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى