رياضة

رئيس تحرير صحيفة ماركا فيلكس دياز: ميسي وأبرز نجوم الليغا قادمون للسعودية

كشف رئيس تحرير صحيفة «ماركا» فيلكس دياز أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله في المنتخب أنخيل دي ماريا قادمان للهلال السعودي بنسبة كبيرة.
وقال دياز، خلال لقاء رياضي، إن ميسي قادم للهلال بنسبة كبيرة جداً ومعه أنخيل دي ماريا، واحتمال سيرجيو بوسكيتس. موضحاً أن ميسي استبعد العودة إلى برشلونة، وأن الصراع بين ميسي وكريستيانو رونالدو سيكون في السعودية.
وتابع: «والد ميسي ومحيطه صرّحوا أن عودته لبرشلونة معقّدة، ولا يوجد أي طريق للعودة، وباريس سيعلن خلال أيام رحيل ميسي، ثم سينضم للهلال». وأكد: «ميسي لن يذهب لبرشلونة، وانضمامه للهلال مسألة أيام، سيأتي مع صديقه أنخيل دي ماريا، وهناك لاعبون آخرون، هناك كلام عن أندريس إنييستا وجوردي ألبا». وأتم دياز: رونالدو يريد تعزيز النصر ببعض اللاعبين، ألبا قد لا ينضمّ للهلال، لكن سيرجيو بوسكيتس أكيد للهلال، يمكن أن يتمّ تقسيم اللاعبين على عدة فرق».
هذا، وسينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في 30 حزيران المقبل، ويبدو أنه لن يجدّده مع الفريق، ويرتبط بالانضمام للهلال أو إنتر ميامي الأميركي أو العودة إلى برشلونة كآخر الاحتمالات. وبخصوص كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد قال دياز: «لن يجدّد عقده مع ريال مدريد، وفي الأيام القليلة المقبلة سنعرف أن بنزيما سيجدّد أم لا، لكن اتحاد جدة الأقرب لضمه».
وعن سيرجيو راموس قال: «راموس لديه عرض من باريس سان جيرمان للبقاء مع الفريق لعام آخر، لكن العرض لم يقنع راموس، لكن ليس لديه أي عرض رسمي سعودي». وأضاف: «ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد لديه عرض من السعودية، واللاعب ينتظر قرار إدارة ناديه بالبقاء أو المغادرة». وأتمّ: «لويس إنريكي ومانويل بيليغريني لن يأتيا للدوري السعودي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى