رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ تنطلق مباريات الدوري العام اللبناني الـ 64 لكرة القدم اليوم الجمعة باثنتين تجريان الساعة الخامسة عصراً: الحكمة – شباب الساحل على ملعب الصفاء في وطى المصيطبة، التضامن صور – الشباب الغازية على ملعب الإمام السيد موسى الصدر في بلدة أنصار الجنوبية.
وتقام السبت مباراتان، أولاهما الساعة الرابعة والنصف بعد الظهر بين النجمة والصفاء على ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس في أقوى مباريات المرحلة، والثانية الساعة الخامسة عصراً بين طرابلس الرياضي والبرج على ملعب المرداشية بزغرتا.
وتختتم المرحلة الأحد بمباراتين: العهد (حامل اللقب) – الراسينغ بيروت (العائد الى الدرجة الاولى) في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية الساعة الرابعة والنصف بعد الظهر، الأهلي النبطية (يخوض غمار الدرجة الأولى للمرّة الأولى في تاريخه) – الأنصار على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون الساعة الخامسة عصراً.
ـ وصل الغاني بروسبر دونكر إلى العاصمة اللبنانية بيروت، فجر أمس الخميس، تمهيداً لانتقاله لصفوف نادي البرج. وكان البرج قد وقّع رسمياً مع دونكر قبل غلق باب الانتقالات الصيفية للموسم الكروي الجديد 2023-2024.
ويطمح البرج للمنافسة بقوة على لقب الدوري بعدما عزّز صفوفه بالعديد من الصفقات. وكان في استقبال اللاعب الغاني، إداري النادي أحمد ناصر. وعلّق الأخير: “إدارة نادي البرج وفرت كل الإمكانيات اللازمة للاعبين والآن حان دورهم”، مشدداً على أن دور إدارة النادي انتهى، وحان وقت العمل من أجل تحقيق النتائج المطلوبة. وسيلتقي البرج منافسه طرابلس غداً السبت على ملعب المرداشية في زغرتا بافتتاح منافسات الدوري اللبناني لكرة القدم.
ـ إعتبر دراغان يوفانوفيتش، المدير الفني لشباب الساحل، أن مواجهة الحكمة ستكون قوية في أولى مباريات فريقه في الدوري (اليوم الجمعة ـ 16.00) على ملعب الصفاء. وقال يوفانوفيتش: “ستكون المباراة مثيرة للاهتمام، خصوصاً أنها في افتتاح الدوري”، مشيراً إلى أن شباب الساحل فريق متكامل ومنظم ولديه عناصر الخبرة والشباب. معتبراً أن فريقه يتكبّد بعض الغيابات مثل عدم جاهزية الثنائي مصطفى كساب وحسين منذر للإصابة، بالإضافة لغياب لاعبي الشباب حسن جعفر وعلي فقيه لمشاركتهم مع منتخب لبنان في دورة الألعاب الفرنكوفونيّة في كينشاسا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى