رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ أكدت مصادر داخل نادي الصفاء، أن مجلس الإدارة اقترب من التعاقد مع المدرب خليل وطفى، ليكون مدرباً مساعداً ثانياً للمدير الفني باسم مرمر، وكان الصفاء قد تعاقد مع مرمر منذ يومين، بالإضافة إلى تعاقده مع المدرب بلال فليفل منذ فترة وجيزة، بعدما رحل المدرب الهولندي يان دي يونغ.
وأوضحت المصادر، في تصريحات خاصة لكووورة، أن إدارة النادي اقتربت كثيراً من التعاقد مع المدرب وطفى، تلبية لرغبة المدرب باسم مرمر، والذي عمل معه في وقت سابق بنادي العهد. وأفادت المصادر بأن إدارة النادي ستمنح ثقتها لوطفى، مؤكدة أنه سيكون مدرباً لأحد فرق الفئات العمرية بالنادي.
وتعتبر هذه التغييرات مهمة لنادي الصفاء على صعيد الأجهزة الفنية، قبيل استئناف مباريات الدوري. ويحتل نادي الصفاء المركز السابع في سلم ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط.
ـ تغادر فجر اليوم السبت، بعثة نادي النجمة متوجهة إلى العاصمة البحرينية المنامة، لخوض أولى المباريات ضمن مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي بمواجهة الرفاع البحريني، في إطار مباريات المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبهما العربي الكويتي والزوراء العراقي، وتُعتبر المجموعة الأقوى والأصعب في كافة المجموعات، هذا وقد ابلغ رئيس النادي السيد مازن الزعني اللاعبين خلال الاحتفال الذي أقيم في أحد مطاعم بدارو منذ يومين، أنه سيرافقهم وسيكون معهم في البحرين.
ـ أصدر نادي الحكمة بياناً رسمياً بشأن لاعبه السابق نديم سعيد، والذي كان قد حجز على إيرادات الحكمة بسبب حقوقه المالية بذمة النادي، علماً أن اللاعب كان قد أجرى تسوية بحضور محافظ بيروت مروان عبود تقضي بحصوله على 10 آلاف دولار أميركي مقابل تراجعه عن الدعاوى القضائية بحق النادي.
وجاء في بيان الحكمة الرسمي: «تشكر اللجنة الإدارية لنادي الحكمة الرياضي بيروت قائد الفريق السابق المحامي نديم سعيد على تنازله عن كافة حقوقه تجاه النادي، وقبوله الرجوع عن كافة الدعاوى المقدّمة من قبله والحجز الملقى على أموال النادي لدى الاتحاد اللبناني لكرة السلة، لقاء قبضه مصاريف الدعوى فقط، مثبتاً أنه من أبناء النادي الأوفياء. وتابع البيان: «كما نشكر محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود على وقوفه الى جانب نادينا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى