أنشطة قومية

وفد من «القومي» في السويداء قدّم التعازي بإسم رئيس الحزب بشهداء الكلية الحربية/ المنفذ العام باسم رضوان: شهداؤنا طليعة انتصاراتنا… والتحية لأبطال المقاومة الفسطينية /

حيا منفذ عام السويداء في الحزب السوري القومي الاجتماعي باسم رضوان شهداء الهجوم الإرهابي الذي استهدف الكلية الحربية في حمص، مقدّماً التعازي باسم الحزب ورئيسه الأمين أسعد حردان، ومؤكداً أنّ شهداءنا هم طليعة انتصاراتنا الكبرى وهم حبر التاريخ الذي يكتب مجد الوطن وعزه ونصره.
وحيا رضوان المقاومة الفلسطينية على العملية البطولية النوعية ضدّ العدو الصهيوني، مؤكداً الاستمرار في الصراع حتى دحر الإرهاب والاحتلال.
كلام رضواء جاء خلال مشاركته على رأس وفد من هيئة المنفذية والقوميين الى جانب وفود رسمية ودينية وشعبية في موقف العزاء الذي أقامه مجلس محافظة السويداء في صالة السابع من نيسان في مدينة السويداء تحية للشهداء الذين ارتقوا اثر الإعتداء الإرهابي بحفل تخرج الكلية الحربية.
وقفات وإضاءة شموع
وتحية لشهداء الكلية الحربية أقامت منفذية السويداء في الحزب السوري القومي الاجتماعي مع جمعية رايات الشهداء وقفة في المدينة تخللها إضاءة الشموع.
ونظمت مديرية صلخد التابعة لمنفذية السويداء في الحزب السوري القومي الاجتماعي وقفة أمام أضرحة الشهداء في صلخد إدانة للهجوم الارهابي على الكلية الحربية في حمص وتحية للشهداء الأبرار.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى