رياضة

نصيحة مدرب ويستهام لهازارد: تراجع عن اعتزالك وأمامك الكثير

تلقى إيدين هازارد نجم ريال مدريد ومنتخب بلجيكا السابق اقتراحاً للتراجع عن اعتزال كرة القدم بعدما أعلن الأمر بشكل رسمي مؤخراً، معللاً اعتزاله بأن حالته البدنية لا تسمح له في الاستمرار في الملاعب بمجرد مغادرته ريال مدريد.
واقترح كيفن نولان، مدرب ويستهام عليه، التراجع عن قرار الاعتزال قائلًا: «أنا متأكد من أنه إذا أراد فرصة أخرى فسأكون على استعداد تام لذلك»..
ويعتقد مدرب ويستهام أن هازارد لا تزال لديه القدرة على المنافسة على أعلى مستوى ويرغب في تجربته في النادي اللندني. وقال نولان إن هازارد سيميل إلى التراجع عن الاعتزال في وقت ما في الأشهر المقبلة نظراً لأنه لم يبلغ حتى 33 عاماً.
وتابع: «من المحزن أنه في سن 32 قرر الاعتزال، بكل صدق أعتقد أنه يمكن لشخص في موهبته أن يلعب على أعلى مستوى لسنوات عدّة أخرى».
وواصل: «لن أتفاجأ إذا شهدت الأشهر الستة إلى السنة المقبلة تراجعاً في هذا الوضع، أعتقد أنه في عمر 32 عاماً سوف يشعر بالاستياء من الاعتزال، لقد مررتُ بذلك بضع مرات وأتذكر عندما فعل بول سكولز ذلك، ثم تلقى مكالمة هاتفية من أليكس فيرغسون وقال: «أوه نعم، سأعود».
وعدَلَ بالفعل سكولز عن التراجع للعب مجدداً مع مانشستر يونايتد. الجدير ذكره، أن هازارد وقبل اعلان اعتزاله رفض عروضاً من أندية سعودية وأميركية وبلجيكية مفضلاً الاعتزال بسبب الإصابات وتراجع حالته البدنية في سنواته الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى