رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ تدور مفاوضات بين عدة أندية لبنانية من جهة، ووكيل اللاعبين ربيع عطايا ويوسف بركات من جهة أخرى، على أمل مشاركتهما في سداسية البطولة المقبلة، حيث يحق لكل فريق أن يضم إلى صفوفه 3 لاعبين محليين، بحسب النظام الفني للبطولة.
وأكدت مصادر مقرّبة من عطايا، بأنه يرغب في العودة إلى لبنان، بسبب عدم مشاركته كثيراً مع مازيمبي الكونغولي. وفي المعلومات أن إدارة النجمة تستطيع الحصول على خدماته في حال تم تفعيل بند استعادته بناء لرغبة الطرفين. أما بالنسبة لبركات، فقد أكدت المصادر أن هناك 3 أندية مهتمة بخدماته، هي: التضامن صور وشباب الساحل والنجمة.
ـ خضع لاعب نادي شباب الساحل محمود سبليني إلى عملية جراحية، وذلك في ضوء تعرّضه للاصابة خلال مباراة الساحل مع الصفاء على ملعب طرابلس البلدي في 25 آب الماضي، وجاء في بيان الساحل الرسمي: »أجرى لاعبنا محمود سبليني عملية الرباط الصليبي في ركبته اليمنى وذلك في مستشفى بيلفيو على يد الدكتور وسام بويري، وتتمنى إدارة النادي له الصحة والسلامة والشفاء العاجل».
ـ أكد مصدر مقرّب من نادي النجمة بأن النادي سيباشر في رفع دعوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ضد لاعبه البرتغالي إمبالو، الذي تخلف عن الإلتحاق بالفريق رافضاً الحضور إلى مدينة البصرة للعب بمواجهة فريق الزوراء العراقي في إطار كأس الاتحاد الآسيوي، كما انه رفض العودة لبيروت والالتحاق بتمارين الفريق اليومية المعتادة، وسيغيب عن فريقه في المباراة امام فريق طرابلس، لذا فإن نادي النجمة وفي إطار حفظ حقه ينوي رفع دعوى قانونية ضد اللاعب إمبالو.
من جهة ثانية، فسخت الإدارة عقد اللاعب الافغاني اوميد بوبالزاي بالتراضي، وحصل ذلك عقب العودة من البصرة، حيث جرت التسوية والمخالصة بين الطرفين، وبالتالي أصبح اللاعب الافغاني اوميد خارج أسوار وحسابات نادي النجمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى