رياضة

«أرابيان كومبات سبورتس» أعلنت روزنامة 2024 وأطلقت مسلسلاً عن الألعاب الرياضيّة القتاليّة

أعلنت منظمة «أرابيان كومبات سبورتس» روزنامة نشاطاتها الرياضيّة القتالية لعام 2024 وأطلقت عرض تلفزيون الواقع لـ 12 لاعباً بالألعاب الرياضيّة القتاليّة لمسلسل « Rivals of the Ring» خلال حفل حاشد أقيم في ABC ضبية. تقدّم الحضور رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور بيار جلخ، الدكتور رجا لبكي ممثلاً وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاس، الرائد رشيد الكفوري ممثلاً مدير عام الأمن العام اللواء الياس البيسري، رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ عبد الرحمن الريّس وأعضاء اتحادات رياضية ورؤساء وأعضاء أندية، ومدربين وأبطال من مختلف الرياضات القتالية.
بعد قصّ الشريط، النشيد الوطني افتتاحاً فكلمة لرئيس «آي سي أس» وليد عجاج رحّب فيها بالحاضرين من مختلف المناطق اللبنانيّة واستعرض أنشطة المنظمة من مسابقات رياضات قتالية مع تنظيم 3 بطولات عالميّة على مستوى عالٍ فنياً وتنظيمياً عام 2023، ثمّ قدّم درعاً تقديرية الى أمين عام الاتحاد اللبناني للفنون القتالية المختلطة وسام أبي نادر، معلناً تعيينه سفيراً لأرابيان كومبات سبورتس في لبنان والعالم. بدوره، وجّه ابي نادر الشكر الى عجاج والى مدير عام منظمة «آي سي أس» رياض الرطل على هذه البادرة متمنياً لهما التوفيق في مسيرتهما الرياضيّة. ثم تحدّث الرائد رمزي ملاعب عن تدريبات رياضية لإعداد المقاتلين ذهنياً ونفسياً وجسدياً واضاف انه تم تقسيم المقاتلين الـ 12 وهم من أفضل المقاتلين في لبنان الى قسمين، وقد واجهوا ظروفاً تدريبيّة صعبة وأشاد بعزيمتهم مما رفع من مستواهم خاصة في مجال المهارات القياديّة.
الكلمة الأخيرة، لمدير منظمة «آي سي اس» رياض الرطل الذي شرح بإسهاب تفاصيل المسلسل الى جانب التطرق الى نشاطات المنظمة التي تقام في جميع الأراضي اللبنانية من طرابلس الى بيروت الى صيدا الى صور والبقاع وجبل لبنان بحيث أصبحت تعمل على مساحة الوطن ووصلت الى العالمية. وفي الختام تمّ عرض مقتطفات من المسلسل لاقت إعجاب الحاضرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى