رياضة

الجمعية العمومية لاتحاد السباحة أقرّت البيانين الإداري والمالي

صدّقت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للسباحة على البيانين الإداري والمالي لعام 2023 خلال الجلسة السنوية العادية التي انعقدت في نادي المون لاسال (عين سعادة). وحضر رئيس الاتحاد الدكتور طوني نصار وأعضاء اللجنة الادارية ومندوبو 16 نادياً من أصل 23 يحق لها التصويت.
بعد النشيد الوطني افتتتاحاً كانت كلمة ترحيبية للدكتور نصار الذي رحّب بالحاضرين وتحدّث عن تأمين النصاب القانوني للجلسة. ثم نوّه بالدور الكبير الذي تلعبه الأندية في تطوير رياضة السباحة بالتعاون مع اللجنة الإدارية. كما نوّه بالإنجازات المحققة على الصعيد الخارجي وآخرها البطولة العربية التي جرت في الدوحة (قطر). واعتبر أن نتائج السباحة اللبنانية تتطوّر من سنة الى سنة بفضل جهود عائلة اللعبة من لجنة إدارية وأندية ومدربين وحكام وسبّاحين وسباحات. ووجّه الشكر الى رجال الصحافة والإعلام لتغطيتهم الوافية لأخبار السباحة اللبنانية. كما وجّه الشكر الى نادي المون لاسال لاستضافته الجمعية العمومية للاتحاد مرة جديدة. ثم تلا أمين عام الاتحاد فريد أبي رعد محضر الجمعية العمومية السابقة التي انعقدت في بداية العام الفائت وجرى التصديق عليه بالإجماع. كما عرض ابي رعد البيان الإداري الشامل والوافي لعام 2023 وبعد مناقشته من قبل مندوبي الأندية تمّ التصديق عليه بالإجماع.
بدوره، تلا أمين صندوق الاتحاد أحمد زعرور البيان المالي المفنّد بالأرقام الدقيقة وبعد مناقشته جرى التصديق عليه بالإجماع أيضاً وتمّت تبرئة ذمّة اللجنة الإدارية للاتحاد. كما جرى إقرار روزنامة نشاطات الاتحاد لعام 2024 والموازنة المرتقبة للعام الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى