الوطن

«القومي» قدّم كتاب «الأيقونة الاستشهادية سناء محيدلي» لمديرَي الجامعة الإسلامية وجامعة المدينة ومسؤول فتح في صور

زار ناموس هيئة منح رتبة الأمانة في الحزب السوري القومي الاجتماعي عباس فاخوري، مدير الجامعة الإسلامية في صور الدكتور غسان جابر، وسلّمه نسخة من كتاب «الأيقونة الاستشهادية سناء محيدلي» بحضور رئيس جمعية هلا صور الثقافية الاجتماعية الدكتور عماد سعيد.
وتمنى فاخوري للدكتور جابر وإدارة الجامعة الإسلامية دوام النجاح والازدهار.
بدوره شكر الدكتور جابر الحزب السوري القومي الاجتماعي على هذه الالتفاتة والكتاب الذي يجسّد حياة المناضلة الشهيدة سناء محيدلي.
وزار وفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي ضمّ فاخوري وعضو هيئة منفذية صور علي فياض جامعة المدينة في صور وكان في استقباله مدير جامعة المدينة فرع صور الدكتور مصطفى الكردي.
تمّ البحث في شؤون جامعية وتربوية وثقافية ووطنية وتقديمات الجامعة واختصاصاتها وفروعها.
وأشاد الوفد بأنشطة الجامعة التي تدعم القضايا الوطنية والقومية وتنادي بالوحدة الوطنية وتحصين الساحة الداخلية في لبنان ودعم القضية الفلسطينية.
وسلّم الوفد الدكتور مصطفى الكردي نسخة من كتاب «الأيقونة الاستشهادية سناء محيدلي».
وزار فاخوري، أمين سر حركة «فتح» في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله في مكتبه بمخيم الرشيدية، بحضور رئيس جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني عبد فقيه والمسؤول الإعلامي لفتح في صور محمد بقاعي، وكان عرض لما يتعرّض له أهلنا في غزة وكلّ فلسطين نتيجة حرب الإبادة التي يشنها العدو الصهيوني، وتأكيد على خيار مقاومة الاحتلال والعدوان. وقدّم فاخوري لعبدالله نسخة من كتاب «الأيقونة الاستشهادية سناء محيدلي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى