الوطن

بيرم: النّصرُ سيكونُ تاريخيّاً ويؤسِّس لتغييرِ وجهِ المنطقة

أعلنَ وزيرُ العمل في حكومة تصريف الأعمال مصطفى بيرم، أنّنا «اليومَ نُقدّم في امتزاج الدماء في حزب الله وحركة أمل، نموذجاً من التضحية التي تحفظُ الوطنَ وتمنعُ العدوّ من التمادي وتمنعُه من أن يوسّع المعركة فيستشعر الخطر»، لافتاً إلى أنَّه «منذُ ستة أشهر لم يستطع العدوّ أن يوسِّع المعركة ولم يستطع أن يوقف المجاهدين ليومٍ واحدٍ عن العمليّاتِ وإطلاقِ النار».
وأشارَ، خلال رعايته حفل اختتام دورة الشهيد «على طريق القدس حسن حسين خليفة الرياضيّة» في بلدة الغازيّة الجنوبيّة بمشاركة شخصيّات وفاعليّات والأهالي، إلى أنّ «المجاهدين يُقدّمون الحدَّ الأدنى إلى هذا الوقت وإنْ دلَّ ذلكَ على شيء فإنّما يدلُّ على مستوى الاقتدار الذي صنعناه وعلى مستوى التراكم الذي بنيناه بعرق الجبين وبالإخلاص».
وختمَ «تطوّرت الدماءُ والتضحيات والأهمّ تطوّرَ الوعيُ لأنّك تنتصر في نفسك قبل الميدان وإسرائيل سقطَت وكلُّ التضحيات هي من أجل بناءِ وطنٍ يليقُ بكلّ اللبنانيين لكيّ يكونَ وطناً مقتدراً قويّاً لأنّنا في زمن يبيعون فيه الضعفاء. لذلك كانَ لا بدَّ من هيبةٍ واقتدارٍ وعزّةٍ وشموخٍ ونصرٍ آتٍ إن شاء الله وسيكونُ تاريخيّاً يؤسِّس لتغييرِ وجهِ هذه المنطقة والفضل للبيئة الواعية والحاضنة ولكلّ الشهداء».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى