الوطن

«حزب الله» و«أمل» بحثا أوضاع المخيمات

 استقبل مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله النائب السابق حسن حب الله، في مبنى المجلس السياسي للحزب، عضوي المكتب السياسي في حركة أمل محمد جباوي وبسام كجك، في حضور معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية في الحزب الشيخ عطاالله حمّود. وجرى البحث في آخر المستجدات الفلسطينية وأوضاع المخيمات.

 وتناول البحث، حسب بيان للعلاقات الإعلامية في حزب الله «آخر التطوّرات على صعيد القضية الفلسطينية لا سيما بعد سيف القدس ومعادلة القدس متوجهين بالتحية إلى أبطال الانتفاضة في القدس وحي الشيخ جراح وسلوان وأهلنا المقاومين في الضفة والـ 48 وعلى أرض فلسطين المحتلة».

 وتوجه المجتمعون بـ «التحية والإكبار إلى أسرانا البواسل الذين أثبتوا بصمودهم وأمعائهم الخاوية بأن العين تُقاوم المخرز وأن إرادة الأحرار تنتصر على السجّان». ودانوا التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب. كما دانوا «الصمت الدولي حيال التضييق والخناق على أهلنا في النقب وغزة والصفة حيال مصادرة الأراضي ومجزرة بناء المستوطنات الصهيونية وهدم المنازل والاعتقال الاستفزازي للأطفال والشيوخ».

 وأكدوا «وحدة فصائل المقاومة الفلسطينية في مواجهة الاحتلال والوحدة بين جميع مكوّنات الشعب الفلسطيني»، داعين إلى «تفعيل لغة الحوار واحترام الحريات العامّة واعتماد خيار المقاومة في سبيل تحرير الأرض وحقّ العودة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى