عبد السلام لـ «القناة الإيرانية الثانية»: سنسقط الحكومة اليمنية الفاسدة

طالب المتحدث باسم حركة «أنصار الله» اليمنية محمد عبد السلام بـ«تشكيل حكومة شعبية وشاملة في اليمن»، متهماً مجلس الأمن «بأنه أصبح أداة في يد مجموعة هدفها الاستيلاء على السلطة والمال». ولفت إلى «أنّ الأميركيين والصهاينة يدعمون وصول حكومة توفر لهم مصالحهم في اليمن».

وأشار عبدالسلام إلى «أنّ الحركة التي يشهدها اليمن حالياً هي حركة سلمية»، قائلاً: «سنقف في وجه الاستكبار العالمي من خلال هذه الحركة السلمية، وسنعمل على إسقاط الحكومة الفاسدة وتحسين الظروف المعيشية للشعب اليمني من مطالب حركة أنصار الله».

وأضاف: «إنّ مشروعنا يرتكز على مشاركة جميع الأطياف اليمنية في إدارة البلاد والشعب اليمني يرفض الظلم والاستبداد».

ورفض عبد السلام المساعدات التي تقدمها بعض الدول الخليجية إلى اليمن قائلاً: «في الوقت الذي ينتظر بعض العرب استلام مساعدات ضئيلة من بعض الدول الخليجية، تقدّم هذه الدول المليارات من الدولارات إلى الكيان الصهيوني».

وتابع: «إنّ الزعماء الخونة لبعض الدول العربية يقدمون أموالاً طائلة إلى الكيان الصهيوني والمجموعات الإرهابية للقضاء على العالم العربي والإسلامي».

وأشار إلى أنّ إيران «أصبحت قدوة لجميع المستضعفين»، مؤكداً «وقوفه مع الشعب الفلسطيني المظلوم وتقديم المساعدات له».

وأشار عبد السلام إلى «الجرائم التي ترتكبها المجموعات الإرهابية التي تنتمي إلى داعش ودعم الرجعية العربية لها»، لافتاً إلى «توحد هذه الدول العربية لدعم الكيان الصهيوني ضدّ الفلسطينيين»، واعتبر «أنّ الإسلام الذي ينشده التكفيريون هو الإسلام الأميركي» .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى