ميلان إلى ثمن نهائي كأس إيطاليا

تأهل ميلان إلى ثمن نهائي كأس إيطاليا بفوزه 3-1 على كروتوني من الدرجة الثانية اليوم الأحد في الدور الرابع من المسابقة. وعانى ميلان كثيراً لخطف بطاقة التأهل، إذ أُجبر على خوض الحصتين الإضافيتين بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

وافتتح البرازيلي لويز أدريانو التسجيل لميلان في الدقيقة 47، لكن أنتي بوديمير عادل الكفّة في الدقيقة 68، ليلجأ الفريقان إلى الحصتين الإضافيتين اللتين شهدتا تسجيل هدفين لميلان عن طريق جياكومو بونافنتورا في الدقيقة 105، ومباين يانغ في الدقيقة 115.

ولحساب الدور ذاته، فاز فريق تورينو بعد فوزه على ضيفه تشيزينا 4-1.

تقدم أليساندرو غاتزي بهدف لتورينو في الدقيقة الثالثة ثم أضاف إميليانو موريتي الهدف الثاني في الدقيقة 14.

وفي الشوط الثاني سجل ماكسي لوبيز الهدف الثالث لتورينو في الدقيقة 51 ثم رد إيمانويل كاشيوني بهدف لتشيزينا في الدقيقة 67، قبل أن يختتم ماركو بيناسي أهداف تورينو في الدقيقة 84.

كما تأهل سبيزيا كالتشيو المنافس بدوري الدرجة الثانية إلى الدور ذاته بفوزه على ضيفه ساليرنيتانا 2-صفر.

وتقدم إيمانويلي كالايو بهدف في الدقيقة 13 ثم أضاف سيرجيو بوستيغو ريدوندو الهدف الثاني في الدقيقة 33.

أتلتيكو إلى ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا

قطع أتلتيكو مدريد، الفائز باللقب 10 مرات آخرها عام 2013، شوطاً كبيراً نحو الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بفوزه على مضيفه رويس من الدرجة الثالثة 2-1 في ذهاب دور الـ32.

ولم يكن فوز فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني سهلاً إذ وجد نفسه متخلفاً في الدقيقة 30 بهدف سجله فران كاربيا، لكن «لوس روخيبلانكوس» أدركوا التعادل سريعاً بواسطة الأرجنتيني لوسيانو فييتو في الدقيقة 36 ثم سجلوا هدف التقدم والفوز في الشوط الثاني عبر ساول نيغويس في الدقيقة 63. وفي إياب الدور ذاته فاز ليغانيس على غرناطة بهدفين مقابل هدف.

ويلتقي اليوم لينينسي ثالثة مع أتلتيك بلباو، وليفانتي مع إسبانيول، وميرانديس ثانية مع ملقا، وبونفيرادينا ثانية مع إيبار، وهويسكا ثانية مع فياريال، ولاس بالماس مع ريال سوسييداد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى