الثلاثاء , 18/06/2019

العدد:1936 تاريخ:18/06/2019
Home » Article » سيناتور أميركي للرئيس الأسد: الحرب كانت لفرض نظام عميل

سيناتور أميركي للرئيس الأسد: الحرب كانت لفرض نظام عميل

نوفمبر 18, 2015 أولى تكبير الخط + | تصغير الخط -

تلقى الرئيس السوري رسالة من السيناتور الأميركي ريتشارد بلاك جاء فيها: «سررت بالتدخل الروسي ضد الجيوش التي تغزو سورية وبدعمهم حقق الجيش السوري خطوات دراماتيكية ضد الإرهابيين».

وأضاف السيناتور بلاك عن ولاية فرجينيا: «لقد أسعدني الانتصار الساحق ضد «داعش» في مطار كويرس.. تحياتي لأولئك الذين أنقذوا بشكل بطولي حياة ألف جندي سوري شجاع من موت محقق.. وأنا مقتنع بأن انتصارات كهذه تلوح بالأفق».

وأكد السيناتور بلاك أن «الحرب السورية لم يكن سببها اضطرابات داخلية.. كانت حرباً غير قانونية لعدوان من قبل قوى خارجية صمّمت على فرض نظام عميل بالقوة»، مشيراً إلى أن الجنرال ويسلي كلارك كشف من أن القوى الغربية طوّرت خططاً العام 2001 لقلب نظام الحكم في سورية.

سيناتور أميركي للرئيس الأسد: الحرب كانت لفرض نظام عميل Reviewed by on . تلقى الرئيس السوري رسالة من السيناتور الأميركي ريتشارد بلاك جاء فيها: «سررت بالتدخل الروسي ضد الجيوش التي تغزو سورية وبدعمهم حقق الجيش السوري خطوات دراماتيكية ض تلقى الرئيس السوري رسالة من السيناتور الأميركي ريتشارد بلاك جاء فيها: «سررت بالتدخل الروسي ضد الجيوش التي تغزو سورية وبدعمهم حقق الجيش السوري خطوات دراماتيكية ض Rating:
scroll to top