زياد الشويري يواصل تصوير «المحرومين»

يواصل المنتج زياد الشويري، تصوير مسلسل «المحرومين» من 45 حلقة، من كتابة غريتا غصيبي وإخراج وائل أبو شعر، الأولى في تجربتها الدرامية الكتابية الثانية بعد «ولاد البلد»، والثاني في تجربته الإخراجية اللبنانية الأولى بعدما كان مساعد مخرج في «ولاد البلد» للمخرج سمير حبشي.

ولفت الشويري إلى أنه تمّ تصوير نحو ستين يوماً من أحداث المسلسل ويلزمه بعد ثلاثين يوماً، وعن أماكن التصوير قال: أجري التصوير في جبيل وعمشيت والبترون، والمقرّ الأساس للتصوير هو الكوخ الذي أُهّل في منطقة جربتا ـ البترون.

وعن الكاستينغ قال: يضمّ نخبة من الوجوه المخضرمة والجديدة: طوني عيسى، جوي خوري، آية طيبا، إيلي متري، شيرين أبو العز، الياس الزايك، بالاشتراك مع هيام أبو شديد، جهاد الأندري، مجدي مشموشي، وليد العلايلي، غنوة محمود، ناتالي حموي، جو طراد، شادي ريشا، عبدو شاهين، نور صعب، كريستوفر أبو صفحة وجوزف بو عبود، إضافة إلى الممثلين ليلي قمري وناظم عيسى، في حين تطلّ نجمة «فوركاتس» السابقة نسرين زريق في التجربة الدرامية الأولى لها.

وتابع: يعالج المسلسل مشكلة طبقة اجتماعية محدّدة ومحدودة الإمكانية المالية، قصة شاب طوني عيسى تتخلّى عنه زوجته لظرفه المالي نسرين زريق ويتكفل بتربية ابنته وحيداً، إلى أن تدخل حياته معلّمة مدرسة هي جوي خوري فتقلب حياته. تطوّرات كثيرة يعيشها المُشاهد بعد اختفاء البطل، كذلك أحداث جريمة القتل ومشاهدات كثيرة تحصل في مستوصف خيري تطوّعي داخل المسلسل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى