الخميس , 27/04/2017

العدد:2326 تاريخ:27/04/2014
Home » Article » هل يكون الإيطالي أليغري بديلاً لإنريكي

هل يكون الإيطالي أليغري بديلاً لإنريكي

مارس 21, 2017 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

لا يزال اسم المدرّب القادم للإمساك بدفّة فريق برشلونة الإسباني مجهولاً، علماً بأنّ المدرّب الحالي للفريق الكتالوني لويس إنريكي كان قد أعلن رحيله مع نهاية الموسم الحالي. ووفقاً للعديد من التقارير في إيطاليا، فإنّ الإيطالي ماسمليانو أليغري، مدرّب فريق يوفنتوس الإيطالي الحالي، أحد أبرز الأسماء المرشّحة لتولّي تدريب البلوغرانا خلفاً للويس إنريكي. وحول هذا الموضوع، ذكرت شبكة «برميوم سبورت» الإيطالية أنّ نادي برشلونة عرض على أليغري 8 مليون يورو سنوياً لقاء تولّيه مهمّة تدريب الفريق الكتالوني خلفاً لإنريكي. كما كشفت الشبكة الإيطالية، أنّ إدارة برشلونة أجرت فعليّاً اتصالاتها الأوّلية مع أليغري وعرضت عليه عقداً لمدّة 3 سنوات، مقابل راتب سنوي يصل إلى 8 مليون يورو.

ولا تزال التكهّنات تدور حول اسم المدرّب المقبل لبرشلونة، إلّا أنّ إدارة البلوغرانا ترجّح كفّة أن يكون المدرّب المقبل للفريق الكتالوني قد عمل في النادي سابقاً أو لعب له على الأقل.

(Visited 10 times, 1 visits today)
هل يكون الإيطالي أليغري بديلاً لإنريكي Reviewed by on . لا يزال اسم المدرّب القادم للإمساك بدفّة فريق برشلونة الإسباني مجهولاً، علماً بأنّ المدرّب الحالي للفريق الكتالوني لويس إنريكي كان قد أعلن رحيله مع نهاية الموسم لا يزال اسم المدرّب القادم للإمساك بدفّة فريق برشلونة الإسباني مجهولاً، علماً بأنّ المدرّب الحالي للفريق الكتالوني لويس إنريكي كان قد أعلن رحيله مع نهاية الموسم Rating:
scroll to top