الأحد , 20/08/2017

العدد:2349 تاريخ:19/08/2017
Home » Article » كفوري افتتح قاعة القدّيس جاوريوس بحضور حردان و فاعليات

كفوري افتتح قاعة القدّيس جاوريوس
بحضور حردان و فاعليات

أبريل 21, 2017 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

افتتح راعي أبرشية صور وتوابعهما للروم الأرثوذكس المتروبوليت إلياس كفوري قاعة القدّيس جاورجيوس في جديدة مرجعيون، بحضور عضو المجلس الأعلى في الحزب السوري القومي الاجتماعي النائب أسعد حردان وعقيلته رئيسة «جمعية نور» مارلين، وزير الثقافة الدكتور غطاس خوري، المتبرّع المهندس شكري كليم قربان وعائلته، رئيس بلدية مرجعيون المهندس آمال حوراني وعقيلته ريما، كاهن الرعيّة الأب فيليب حبيب العقلة، أخويّة حاملات الطيب، ولفيف من الكهنة وفاعليات المنطقة والمخاتير.

وتحدّث كفوري عن المتبرّع قربان، وقال: «إنّه صاحب الأيادي البيضاء، الذي بكرمه تمّ بناء هذه القاعة وتجهيزها، والتي ستكون متاحة لأبناء البلدة في كلّ مناسباتهم الاجتماعية».

كما قدّم العقلة و«أخويّة حاملات الطيب» صليباً إلى كفوري ودروعاً تكريميّة إلى خوري وعقيلة حردان وحوراني وزوجته ريما والمتبرّع.

كفوري افتتح قاعة القدّيس جاوريوس بحضور حردان و فاعليات Reviewed by on . افتتح راعي أبرشية صور وتوابعهما للروم الأرثوذكس المتروبوليت إلياس كفوري قاعة القدّيس جاورجيوس في جديدة مرجعيون، بحضور عضو المجلس الأعلى في الحزب السوري القومي ا افتتح راعي أبرشية صور وتوابعهما للروم الأرثوذكس المتروبوليت إلياس كفوري قاعة القدّيس جاورجيوس في جديدة مرجعيون، بحضور عضو المجلس الأعلى في الحزب السوري القومي ا Rating:
scroll to top