موجز

تسلم وزير الأشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس في مكتبه، وفداً من جامعة روح القدس الكسليك برئاسة الأب جورج قزي دعوة لرعايته حفل تكريم المهندسيين وخريجي جامعة روح القدس، واطّلع منهم على النشاطات التي تقوم بها الجامعة ومهرجان جوائز المعمار اللبناني.

وتابع فنيانوس مع حسن اللقيس، المستجدات على الساحة اللبنانية والملفات الإنمائية المناطقية المنوي تنفيذها.

وعرض مع رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير المشاريع الإنمائية لقضاء المنية الضنية.

وتناول مع وفد من بلدية راسمسقا برئاسة سيمون نخول شؤوناً إنمائية مناطقية والمشاريع المدرجة على جدول أعمال الوزارة.

على هامش فعاليات «المعرض السياحي لسوق السفر العربي» الذي يقام في دبي، ترأس وزير السياحة أواديس كيدانيان قد ترأس الاجتماع الـ 42 لـ«اللجنة الإقليمية للشرق الأوسط لمنظمة السياحة العالمية»، بحضور أمين عام منظمة السياحة العالمية الدكتور طالب الرفاعي.

وكان كيدانيان شارك مع القطاع الخاص من أصحاب مكاتب السفر والفنادق وغيرها في افتتاح فعاليات المعرض بجناح مميز كان موضع اهتمام من قبل زوار المعرض.

كما التقى عدداً من نظرائه من الدول العربية والأجنبية، وبحث معهم في التعاون والتبادل السياحي، وعدداً من وسائل الإعلام العربية والأجنبية وتحدث عن «الإمكانيات الموجودة في لبنان وترتيب صيف واعد هذه السنة».

تابعت اللجنة الفرعية المنبثقة عن اللجان النيابية المشتركة خلال جلسة عقدتها أمس برئاسة النائب سامر سعادة مناقشة ودرس ما تبقى من مواد عالقة في مشروع قانون المعاملات الإلكترونية والبيانات ذات الطابع الشخصي، بضحور ممثلين عن الوزارات والجهات المعنية، وستستكمل النقاش في الجلسات لاحقة.

استقبل سفير فلسطين أشرف دبور وفداً من الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في لبنان برئاسة أمين السر أبو يوسف العدوي. وتم البحث في واقع ومعاناة العامل الفلسطيني في لبنان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى