«كلاسيكو الأساطير» في بيروت برشلونة 3 ـ ريال مدريد 2

بعد خمسة أيام على «كلاسيكو» الدوري الاسباني، والذي انتهى لمصلحة برشلونة بنتيجة 3 ـ 2 ، انطلق مساء أمس «كلاسيكو الأساطير» في العاصمة اللبنانية بيروت فانتهى بالنتيجة نفسها أيضاً، وحضر المباراة الاستعراضية بين كبار الفريقين حشد كبير من المشجعين ناهز الـ 25 ألفاً. وتقدّم الحضور في المنصّة الرئيسية وزراء ونوّاب ومدراء عامون وفعاليات على المستويات كافة.

بعد تقديم فقرات تراثية وإهداء رئيس مجلس ادارة المدينة الرياضية رياض الشيخة درعين إلى قائدي الفريقين، انطلقت المباراة بقيادة الحكم اللبناني المتقاعد طلعت نجم، وسريعاً نجح فريق برشلونة بتسجيل هدف السبق عن طريق الفرنسي جيلي د8 الذي ترجم الكرة الملعوبة بحرفنة من

الساحر البرازيلي رونالدينهو، ليردّ ريال مدريد عبر تسديدة من خارج المربع لفرنانديز سكنت في سقف المرمى د29 ورفض البرشا أن يخرج من الملعب إلا بعد استعادة تقدّمه، وهذه المرّة عبر سيماو د39 .

وفي الشوط الثاني، وبعد فقرة فنّية قدمها النجمان ملحم زين ويارا حصلت تبديلات بالجملة في صفوف الفريقين، وسريعاً سجّل جولي هدفه الشخصي الثاني د61 ليتقدّم برشلونة 3 ـ 1، ثم نجح غريرو بتقليص الفارق د80 ليعلن الحكم محمد منصور نهاية اللقاء.

واللافت في مباراة الأمس غياب اللاعب البرازيلي روبرتو كارلوس الذي زيّنت صورته الحملة الدعائية للكلاسيكو، مع الإشارة إلى أنّ عدداً من لاعبي فريق برشلونة بقيادة ايريك ابيدال كانوا قد زاروا قسم الأطفال المصابين بمرض السرطان في مستشفى الزهراء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى