الجمعة , 26/05/2017

العدد:2371 تاريخ:25/05/2017
Home » Article » المتروبوليت منصور زار «القومي» في عكّار وحيّا الشهداء

المتروبوليت منصور زار «القومي»
في عكّار وحيّا الشهداء

مايو 19, 2017 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

زار راعي أبرشية عكّار وتوابعها للروم الأرثوذكس المتروبوليت باسيليوس منصور يرافقه الأب فؤاد مخول، منفّذية عكار في الحزب السوري القومي الاجتماعي، لمناسبة الذكرى السنوية لمجزرة حلبا، حيث كان في استقباله منفّذ عام عكار ساسين يوسف وأعضاء هيئة المنفذية.

وتوجّه منصور بالتحية إلى «شهداء الحزب السوري القومي الاجتماعي، وكافّة شهداء المقاومة الذين وقفوا وقفة عزّ وبطولة سدّاً منيعاً في وجه الظلام، فالتضحية بالذات من أشدّ الإيمان والوفاء».

ثمّ تداول الطرفان في الشؤون المحلية والإنمائية وسُبُل التنسيق والتعاون من أجل تحقيق المصلحة العامة والتشديد على المطالب الإنمائية المحقّة، كما وجّها التحية إلى آلاف الأسرى الأبطال في السجون الصهيونية.

(Visited 29 times, 1 visits today)
المتروبوليت منصور زار «القومي» في عكّار وحيّا الشهداء Reviewed by on . زار راعي أبرشية عكّار وتوابعها للروم الأرثوذكس المتروبوليت باسيليوس منصور يرافقه الأب فؤاد مخول، منفّذية عكار في الحزب السوري القومي الاجتماعي، لمناسبة الذكرى ا زار راعي أبرشية عكّار وتوابعها للروم الأرثوذكس المتروبوليت باسيليوس منصور يرافقه الأب فؤاد مخول، منفّذية عكار في الحزب السوري القومي الاجتماعي، لمناسبة الذكرى ا Rating:
scroll to top