لجنة أصدقاء الأسير سكاف زارت «حركة الشعب»

زار وفد من لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف مع وفد شمالي برئاسة جمال سكاف، مكتب حركة الشعب في الجناح -بيروت، وكان في استقبال الوفد رئيس الحركة إبراهيم الحلبي وأعضاء من قيادة الحركة.

بدايةً، رحّب الحلبي بالوفد وحيّا بِاسم حركة الشعب عميد الأسرى يحيى سكاف وعائلته وأصدقاءه الذين يتابعون مسيرته النضالية، وأكّد «وقوف حركة الشعب بكلّ إمكانياتها إلى جانب قضية الأسير يحيى سكاف، لأنّها قضية وطنية تستحقّ من الجميع الوقوف معها ومساندتها»، معتبراً أنّ «يحيى سكاف ورفاقه الأسرى يستحقّون منّا العمل من أجل إبقاء قضيّتهم حيّةً حتى يتمّ تحريرهم».

بدوره، توجّه جمال سكاف بالشكر إلى حركة الشعب على وقوفها إلى جانب قضيّة الأسير يحيى سكاف، وأكّد «متابعة الطريق النضاليّة في مواجهة العدو، لأن العدو لا يفهم إلّا لغة المقاومة». واعتبر أنّ «قضية الأسرى في سجون العدو هي قضيّة تعني كافّة الأحرار والشرفاء، وأنّ من يتخلّى عن الأسرى فهو متواطئ مع العدو، والتاريخ سيشهد بأنّ الأسرى في السجون «الإسرائيلية» سيتحرّرون بفضل المقاومة الباسلة».

وتوجّه الطرفان بالتحيّة إلى الأسرى الفلسطينيّين المضربين عن الطعام، وإلى الشعب الفلسطيني المنتفض بوجه الاحتلال البغيض، مؤكّدين دعم خيار المقاومة بمواجهة العدو ومخطّطاته.

وقدّم الوفد للحلبي لوحة الأسير يحيى سكاف عربون احترام وتقدير.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى