الخميس , 21/09/2017

العدد:2418 تاريخ:21/09/2017
Home » Article » منفذية حماة في «القومي» تحْيي ذكرى استشهاد سعاده بسلسلة نشاطات

منفذية حماة في «القومي» تحْيي ذكرى استشهاد سعاده بسلسلة نشاطات

يوليو 17, 2017 تحقيقات ومناطق تكبير الخط + | تصغير الخط -

أحيت منفذية حماة في الحزب السوري القومي الاجتماعي، ذكرى استشهاد الزعيم أنطون سعاده في الثامن من تمّوز، بسلسة نشاطات في وحداتها الحزبية. حيث أقامت مديرية مصياف مسيرة مشاعل ليلية انطلقت من أمام مكتب المديرية باتّجاه ساحة الشهداء، حيث تمّ وضع إكليل من الزهور تخليداً لذكرى الزعيم وأرواح شهداء الأمّة.

شارك في المسير عضو المجلس القومي علي المير، ناظر العمل والشؤون الاجتماعية أحمد باشا، مدير المديرية هيثم محمود وأعضاء مديرية مصياف، وحشد من الأشبال والطلبة الثانويين والجامعيين، وعدد من المواطنين وأصدقاء الحزب.

كما نظّمت مديرية السقيلبية في ذكرى يوم الفداء مسيرة شموع ليلية، انطلقت من أمام مكتبها باتّجاه ساحة الشهداء، وتمّ وضع الشموع أمام صوَر شهداء الحزب، كما أُدّيت التحية الحزبية تخليداً لذكرى الزعيم وأرواح شهداء الأمّة.

شارك في المسير ناظر الإذاعة جبران العبد الله، ناظر التدريب صادر العبد الله، ناظر التربية والشباب الياس شحود، مدير المديرية حسان الصايغ وأعضاء مديرية السقيلبية، الأشبال والطلبة الثانويون والجامعيون وحشد من المواطنين وأصدقاء الحزب.

كما أحيت مديرية محردة ذكرى استشهاد سعاده بافتتاح مكتبها الجديد، بحضور منفذ عام حماة هاني عوكان، ناموس المنفذية حبيب البيطار، ناظر المالية ماهر اسكاف، مدير المديرية عماد ضومط وهيئة مديرية محردة، وحشد كبير من القوميين والمواطنين وأصدقاء الحزب، وتشكيلات من «نسور الزوبعة».

كما تم توزيع منشور يتضمّن مبادئ الحزب وغايته، ومجموعة من أقوال ومواقف للزعيم أنطون سعاده.

مصياف

محردة

السقيبلية

منفذية حماة في «القومي» تحْيي ذكرى استشهاد سعاده بسلسلة نشاطات Reviewed by on . أحيت منفذية حماة في الحزب السوري القومي الاجتماعي، ذكرى استشهاد الزعيم أنطون سعاده في الثامن من تمّوز، بسلسة نشاطات في وحداتها الحزبية. حيث أقامت مديرية مصياف م أحيت منفذية حماة في الحزب السوري القومي الاجتماعي، ذكرى استشهاد الزعيم أنطون سعاده في الثامن من تمّوز، بسلسة نشاطات في وحداتها الحزبية. حيث أقامت مديرية مصياف م Rating:
scroll to top