حفل عشاء لبنك مصر لبنان في عاليه

انطلاقاً من رؤيته واستراتيجيته الداعمة لقطاع ريادة الأعمال والرياديين في المجالات كافة وحرصه على تمتين العلاقة مع زبائنه واستمراريتها، أقام بنك مصر لبنان حفل عشاء على شرف تجار مدينة عاليه وزبائنه في منطقة الجبل الذين تربطهم بالبنك علاقة وشراكة طويلة الأمد.

حضر الحفل الذي أقيم في مطعم القصر النائب أكرم شهيّب ورئيس لجنة تجار عاليه سمير شهيّب والمدير العام التنفيذي لبنك مصر لبنان فادي الداعوق، وحشد من التجار ورجال الأعمال في المدينة وجوارها.

وشكل الحفل فرصة لبنك مصر لبنان لتأكيد دعمه لقطاع ريادة الأعمال في لبنان والأعمال الناشئة من خلال تقديم خدمات مصرفية وتسهيلات للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في قطاعات الزراعة والصناعة وغيرها من القطاعات التي تساهم في التنمية الريفية في لبنان.

وفي المناسبة قدّم بنك مصر لبنان درعاً تكريمية لأحد أبرز رياديّي الأعمال السيد ماجد أبو حسين، الذي يعتبر قصة ناجحة متميّزة. إذ انطلق عمله بمشروع صغير لزراعة الورود والأزهار، واعتمد على قروض كفالات بدعم من بنك مصر لبنان لتطوير مشروعه الزراعي محققاً نجاحاً وتوسُّعاً لافتاً. ويأتي تكريمه للإضاءة على هذه النجاحات البارزة الريادية وتشجيع الشباب على الإيمان بقدراتهم وتحويل أفكارهم الى مشاريع ناجحة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى