خوري يدعو المواطنين إلى التبليغ عن أي مخالفة أو غش أو تلاعب بالأسعار

دعا وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري المواطنين «إلى ضرورة التبليغ عن أي مخالفة أو غش أو تلاعب بالأسعار من قبل التجار وأصحاب السوبرماركت»، مشدّداً على أنّ «وزارة الاقتصاد والتجارة بكل أجهزتها والمراقبين فيها ساهرة على حماية المواطن وملاحقة الشكاوى التي تتقدم عبر الرقم 1739 وعبر حساب تويتر وفايسبوك الخاص بالوزارة ومصلحة حماية المستهلك».

وخلال رعايته افتتاح شركة «ماجد الفطيم» متجر «كارفور هايبرماركت» الثاني في لبنان في سيتي مول ـ الجديدة، شدّد خوري على أنّ «الاقتصاد اللبناني يعول كثيراً على شركات كشركة كارفور للمساهمة في تفعيل الحركة التجارية وتحريك وتطوير الأسواق اللبنانية، ما يصب في مصلحة الاقتصاد ككل»، معتبراً «أنّ افتتاح الفرع الثاني لكارفور في لبنان ما هو إلا دليل ثقة باقتصادنا. ونتمنى افتتاح المزيد من الفروع في مناطق لبنانية مختلفة كي تصل المنتجات والخدمات التي تقدمها شركة كارفور لكل اللبنانيين الذين تهمهم الجودة والنوعية والتوفير».

وختم خوري: «أدعم وأشجع كل مشروع اقتصادي جديد كذلك أتابع ميدانياً المخالفات وأحولها إلى القضاء المختص لمحاسبة كل مخالف. نحن لا نلعب، ومن يتلاعب بالأسعار وبحق المواطن سيدفع الثمن في القانون».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى