فاخوري: جسّد معاني النهضة وناضل من أجل قضية تساوي الوجود

أقامت مديرية صور التابعة لمنفذية صور في الحزب السوري القومي الاجتماعي حفل عشاء تكريمياً للمناضل القومي مصطفى برجي لمناسبة نيله «وسام الواجب». حضر الحفل ناموس منفذية صور عباس فاخوري، مدير الدائرة الكشفية والرياضية المركزي محمد قشور وجمع من القوميين والمواطنين.

وتخلّلت الحفل كلمة لناموس منفذية صور عباس فاخوري جاء فيها: من البديهيّ أن يُمنح الرفيق مصطفى برجي وسام الواجب، فهو المناضل الذي أظهر خلال مسيرته الحزبية الطويلة وعياً مميّزاً وعزيمة صادقة، فلم يضعف يوماً أو يتراجع عن مهامه وواجباته الحزبية تحت أيّ ظرف، داخليّاً كان أو خارجياً. وتكريم الرفيق مصطفى برجي واجب حزبيّ نقوم به تجاه من آمن بأنّ الدماء التي تجري في عروقنا عينها، ليست ملكاً لنا، بل هي وديعة الأمّة فينا متى طلبتها وجدتها.

وأضاف فاخوري: مصطفى برجي مثال للرفيق المؤمن بأننا اعتنقنا عقيدة من أجل قضية تساوي وجودنا، فعمل مؤمناً بقضية الأمّة والحزب وكان صلباً كالصخر في مواقفه، وجاهزاً دوماً للعطاء والتضحية، وتقديم كلّ ما يستطيع من أجل تحقيق مصلحة الحزب، ورفع شأنه وتعزيز موقفه وإظهار صورة الحزب الحقيقية.

وختم فاخوري داعياً إلى الاقتداء بمسيرة الرفيق المكرّم مصطفى برجي الذي جسّد معاني النهضة القومية الاجتماعية وناضل بصدق وعزيمة من أجل قضية تساوي الوجود، مؤكّداً على أهمية تعزيز وحدة الصف الحزبي، مردّداً قول الزعيم أنطون سعاده: «لا يزعزع إيمانكم نقيق الضفادع في المستنقعات الآسنة، ولا يضعف موقفكم الأقاويل والإشاعات».

وفي ختام الحفل التكريمي، قلّد فاخوري وسام الواجب للمناضل مصطفى برجي الذي توجّه بالشكر إلى قيادة الحزب على هذا الشرف الذي منحته إياه، مؤكّداً أنّ النهضة تتطلّب منّا التضحية والعطاء وبذل الدماء والتضحيات من أجل أن تحيا سورية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى