الاستقلال في ثانوية حمّانا الرسمية… لوحات وعروض فنية وثقافية ووطنية مميّزة

أحيَت ثانوية حمانا الرسمية العيد الـ 74 للاستقلال بحفل مميّز حضره عدد من رؤساء وأعضاء المجالس البلدية والمخاتير في حمانا والقرى والبلدات المجاورة وجمع من الأهالي.

البداية طبعاً بالنشيد الوطني، ورفع العلم اللبناني على سارية أقيمت خصيصاً للمناسبة. ثم كلمة تقديم وترحيب من الأستاذ وسام غازي الذي ارتدى البزة العسكرية الخاصة بالجيش اللبناني، ليبدأ بعدها الطلاب بتقديم العروض المميّزة والمعبّرة عن مناسبة الاستقلال، والتي شملت مختلف المجالات الفنية والثقافية والرياضية، وذلك بإشراف وتدريب أعضاء الهيئة التعليمية، مع الإشارة إلى أنّ النادي البيئي بإشراف المدرّسة ليلى البنا كانت له مساهمة أساسية في تنظيم الحفل.

أبو فيصل

وإذ لقيت العروض استحسان وثناء الحاضرين، نوّهت مديرة المدرسة يولا أبو فيصل بالتعاون المثمر القائم بين أركان المدرسة الثلاثة، الهيئة التعليمية ومجلس الأهل والطلاب، وهو ما يبشر بأفضل النتائج وبأن يكون طلابنا من المتفوّقين والمميّزين.

وبعد انتهاء العروض انتقل الجميع إلى غرفة الأساتذة حيث كان مجلس الأهل برئاسة حمود الأعور قد أعدّ الضيافة في المناسبة، وجرى قطع قالب الحلوى المزيّن بالعلم اللبناني، وتبادل الجميع التهاني وتمنّوا استمرار أجواء الاستقرار في البلد، لكي تتأمّن أفضل الأجواء الدراسية للطلاب.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى