الثلاثاء , 23/01/2018

العدد:2537 تاريخ:23/01/2018
Home » Article » العهد يُنهي الذهاب بطلاً

العهد يُنهي الذهاب بطلاً

ديسمبر 11, 2017 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

في ختام مرحلة الذهاب لبطولة لبنان بكرة القدم لأندية الدرجة الأولى، توّج فريق العهد نفسه بطلاً وبجدارة ومن دون أيّ خسارة، وذلك إثر فوزه الثمين على مضيفه فريق النبي شيت بهدفين نظيفين، سجّلهما نور منصور ومحمد حيدر من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز رفع «الأصفر» رصيده إلى 23 نقطة من 6 انتصارات و5 تعادلات، فيما تجمّد رصيد سفير البقاع تحت الأضواء عند 10 نقاط، ليتراجع إلى المركز العاشر. قاد اللقاء الحكم الدولي حسين أبو يحيى، وحضره رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني انفانتينو إلى جانب رئيس الاتحاد اللبناني المهندس هاشم حيدر.

يذكر أنّ انفانتينو يزور لبنان حالياً لأسباب عائلية، بعد وفاة والد زوجته اللبنانية لينا الأشقر ابنة بلدة الخريبة الشوفية.

وفي مباراة ثانية، عاد فريق السلام زغرتا من مدينة صور بفوز كبير 3 ـ 0 حقّقه على حساب صاحب المركز الأخير، فريق الإصلاح البرج الشمالي، وجرت على ملعب البصّ. وفي المباراة، تألّق إدمون شحادة بتسجيله هدفين، الأول مع نهاية الشوط الأول في الدقيقة 47، والثاني في الدقيقة 68 من الشوط الثاني قبل أن يؤكّد نيكولا كومازيتش الفوز بهدف ثالث في الدقيقة 87. وبهذا الفوز، قفز السلام أربعة مراكز دفعة واحدة، ليصبح خامساً بعدما رفع رصيده إلى 17 نقطة، فيما بقي رصيد الإصلاح 4 نقاط قابعاً في المركز الأخير.

وعلى ملعب العهد، وأمام أنظار رئيس الفيفا أيضاً، فاز الأنصار على الشباب العربي بنتيجة 2 1 . تقدّم الأنصار عبر هدّاف الفريق والبطولة السنغالي حاجي مالك في الدقيقة 18 من عمر المباراة. وفي الشوط الثاني، تمكّن الشباب العربي من إدراك التعادل بواسطة محمد قدوح، لكنّ علاء البابا نجح في خطف هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً عن ضائع، ليتقدّم الأنصار إلى المركز الثالث برصيد 19 نقطة، فيما تراجع الصفاء الذي خسر أمام التضامن صور في افتتاح المرحلة إلى المركز الرابع، فيما بقي الشباب العربي في المركز ما قبل الأخير برصيد 6 نقاط. قاد اللقاء الحكم الأردني أدهم مخادمي، بمعاونة هشام قانصوه ومحمد حرب.

وفي طرابلس، تعادل صاحب الأرض مع ضيفه الإخاء الاهلي عاليه بنتيجة 3 – 3 ، في مباراة مثيرة تدلّ نتيجتها على مجرياتها.

طرابلس تقدّم إلى المركز التاسع بعد أن رفع رصيده إلى 11 نقطة، مستغلّاً خسارة النبي شيت أمام العهد، فيما بقي الإخاء خامساً برصيد 16 نقطة. قاد اللقاء الحكم الدولي محمد درويش.

تضامن كروي محلّي مع القدس

من منطلق الحرص على إيصال رسالة الاستنكار والتضامن الميداني مع المندّدين بقرار الرئيس الأميركي ترامب، شاركت الأندية اللبنانية خلال المرحلة الأخيرة من الذهاب في الاعتراض على القرار الخبيث، وعبّرت عن رفضها للقرار القاضي باعتماد القدس عاصمة للكيان الغاصب من خلال رفع اليافطات من قِبل لاعبي الفرق في مختلف الملاعب، وفيها التأكيد على هوية المدينة المقدّسة.

العهد يُنهي الذهاب بطلاً Reviewed by on . في ختام مرحلة الذهاب لبطولة لبنان بكرة القدم لأندية الدرجة الأولى، توّج فريق العهد نفسه بطلاً وبجدارة ومن دون أيّ خسارة، وذلك إثر فوزه الثمين على مضيفه فريق الن في ختام مرحلة الذهاب لبطولة لبنان بكرة القدم لأندية الدرجة الأولى، توّج فريق العهد نفسه بطلاً وبجدارة ومن دون أيّ خسارة، وذلك إثر فوزه الثمين على مضيفه فريق الن Rating:
scroll to top