الخميس , 17 أكتوبر 2019

العدد:2545 تاريخ:17/10/2019
Home » Article » غاب الأنصار ردّاً على سياسة التجاهل!

اتحاد الكرة يستمع إلى هواجس الأندية
غاب الأنصار ردّاً على سياسة التجاهل!

ديسمبر 20, 2017 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

في ضوء ارتفاع وتيرة الاعتراض على الأداء التحكيمي من جانب الأندية، وبُغية ضبط الأمور ووضع النقاط فوق الحروف وتبديد الهواجس عند عدد من مسؤولي الأندية، عُقِد مؤخّراً في مقرّ الاتحاد اللبناني لكرة القدم اجتماعٌ لأندية الدرجة الأولى برئاسة رئيس الاتحاد المهندس هاشم حيدر وحضور الأمين العام جهاد الشحف، كما وعضو اللجنة التنفيذية ورئيس لجنة الملاعب السيّد موسى مكي، أمّا ممثّلو الأندية المشاركون فهم: جورج فرح الراسينغ ، تميم سليمان العهد ، أسعد الصقال وسعد الدين عيتاني النجمة ، أحمد الموسوي النبي شيت ، شربل عزيزه السلام زغرتا ، هيثم شعبان الصفاء ، غازي الشعار الشباب العربي ، حسين عواضة الإصلاح البرج الشمالي وائل شهيب الإخاء الأهلي عاليه ، سليم ميقاتي طرابلس ، وغاب معتذراً ممثّل نادي التضامن صور سمير بواب لأسباب خاصة، كذلك لم يحضر أيّ ممثّل عن نادي الأنصار.

وخلال الجلسة التي امتدّت لأكثر من ساعتين، استمع حيدر والشحف إلى هواجس الأندية، وفي هذا السياق، قدّم ممثّلوها العديد من الاقتراحات التي تناولت الأوضاع التحكيمية وسُبُل معالجتها، حيث اعتبرعدد منهم بأنّهم تعرّضوا للظلامة أكثر من مرّة، وطالبوا بتكثيف القوى الأمنيّة، خصوصاً في المباريات التي تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً، وتمنّوا على الاتحاد التعامل مع الأندية وفق معايير موحّدة مع تطبيق القوانين على الجميع، وتخفيض العقوبات المالية التي تطال الأندية كون بعضها يرزَح تحت كاهل الديون في ظلّ الأوضاع الاقتصادية السيّئة. ووعد الاتحاد بتقديم كلّ ما هو لمصلحة اللعبة والأندية، وأنّه على مسافة واحدة من الجميع وهو يعمل ضمن القوانين ولا تساهلَ مع أحد.

وبعد الاجتماع، أكّد رئيس الاتحاد المهندس هاشم حيدر بأنّ الحوار مع الأندية كان إيجابياً، وهو يندرج في إطار سياسة التشاور التي ينتهجها الاتحاد، حيث تشعّبت الأحاديث والمواضيع المطروحة، بما يصبّ حول مصلحة اللعبة وآليّة تطوّرها. أمّا في جلسة اللجنة التنفيذية التي سبقت اللقاء مع الأندية، ففي أبرز مقرّراتها تعيين السيّد ريمون سمعان رئيساً للجنة المنتخبات الوطنية بدلاً من المستقيل مازن قبيسي، بالإضافة إلى تشكيل لجنة جديدة للجنة كرة الصالات، واعتماد برامج مراحل الإياب للبطولات الأولى والثانية والثالثة والموافقة على المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.

وفي اتصال مع رئيس نادي الأنصار الأستاذ نبيل بدر للوقوف على السبب الذي حال دون مشاركة ممثّل ناديه في الاجتماع، أوضح الآتي: «عندما وصلتنا الدعوة لحضور الاجتماع، طلبنا من الاتحاد إرسال جدول أعمال بالجلسة لنعرف المضمون ونستعدّ للحوار بشكل جيّد مع تحضير الاقتراحات المناسبة، فلم يصلنا شيء، وهذا التجاهل دفعنا لأخذ القرار بالغياب عن الاجتماع، مع العلم بأنّنا شاركنا سابقاً في كثير من الاجتماعات وخرجنا منها كما دخلنا».

غاب الأنصار ردّاً على سياسة التجاهل! Reviewed by on . في ضوء ارتفاع وتيرة الاعتراض على الأداء التحكيمي من جانب الأندية، وبُغية ضبط الأمور ووضع النقاط فوق الحروف وتبديد الهواجس عند عدد من مسؤولي الأندية، عُقِد مؤخّر في ضوء ارتفاع وتيرة الاعتراض على الأداء التحكيمي من جانب الأندية، وبُغية ضبط الأمور ووضع النقاط فوق الحروف وتبديد الهواجس عند عدد من مسؤولي الأندية، عُقِد مؤخّر Rating:
scroll to top