لقاء الأنصار النبي شيت الأجمل في المرحلة 12

عاد فريق الأنصار إلى المركز الثالث في الدوري اللبناني لكرة القدم، بفوزه 4-2 على النبي شيت في لقاء مثير أُقيم على ملعب صيدا البلدي الأحد الماضي.

وبدأ النبي شيت بقوة وافتتح التسجيل عن طريق إبراهيم أبو حمدان برأسيّة في الدقيقة 34، لكنّ الأنصار أدرك التعادل عبر محمد الموسوي، لاعب النبي شيت، الذي وضع الكرة برأسه بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 53.

ووضع السوري ثائر كروما الأنصار في المقدّمة، بضربة رأس أيضاً في الدقيقة 68، بعد ركلة ركنيّة نفّذها عباس عطوي، قبل أن يعزّز معتز بالله الجنيدي النتيجة في الدقيقة 73 بهدف رأسي ثالث. لكن حسين رزق قلّص الفارق للنبي شيت بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 85، قبل أن يعيد السنغالي الحاج مالك الفارق إلى هدفين لمصلحة الأنصار، من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة، ليرفع الأنصار رصيده إلى 22 نقطة من 12 مباراة، متأخّراً بأربع نقاط عن العهد المتصدّر، بينما ظلّ النبي شيت في المركز العاشر ولديه عشر نقاط.

وعاد الصفاء مستدركاً سكّة الانتصارات بفوزه 1-0 على مستضيفه طرابلس، ليحافظ على موقعه رابعاً برصيد 21 نقطة، فيما يملك الأخير 11 نقطة في المركز التاسع. وأحرز الظهير الأيمن، محمد زين طحان، هدف الصفاء في الدقيقة 54.

وفاز التضامن صور 3-1 على السلام زغرتا، ليتقدّم إلى المركز السادس برصيد 18 نقطة، متجاوزاً منافسه الذي تراجع إلى المركز السابع برصيد 17 نقطة. تقدّم التضامن عندما سجّل محمد أرناؤوط، لاعب السلام، عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 17، وتعادل السلام بنفس الطريقة عندما سجّل حسين بيطار، لاعب التضامن، في فريقه د47 . وأثمرت انتفاضة التضامن في الشوط الثاني عن هدف التقدّم في الدقيقة 72، عبر ريمي لورونيون القادم من ساحل العاج، قبل أن يضيف المخضرم بلال حاجو الهدف الثالث في الدقيقة 83.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى