الطبيب عامر حمادة.. استحقاق الجائزة الأوروبية الأولى لأمراض الشرايين

منح مركز الاتحاد الأوروبي للأطباء الاختصاصيين ومقره في بروكسل الطبيب اللبناني الدكترو عامر حمادة، رئيس قسم الاوعية الدموية Angiologie في المركز الطبي الجامعي في ميلوز – فرنسا، الجائزة الأولى لأمراض الشرايين، واختاره من بين ثمانين مركزاً جامعياً متخصصاً تقدّموا للفوز بها تقديراً لأعماله وإنجازاته، ما يجعله مركزاً أوروبياً معتمداً للإعداد والتدريب في كل الاتحاد الاوروبي Centre de formation Europeenne .

وتسلم الدكتور حمادة جائزته، وما يلحق بها من امتيازات، في احتفال عام أقيم في ميلانو، عرض فيه الطبيب الفائز أبحاثه ودراساته ونشاط مركزه الجامعي في هذا المجال، بحضور المراكز الأوروبية المعتمدة ومراكز الأبحاث المتخصصة في كل دول الاتحاد، في طب الشرايين والأوردة LIEMS و CESMER.

والجائزة التي نالها الدكتور حمادة، هي من الجوائز والشهادات المعروفة في الاتحادات الطبية الأوروبية وتمنح إثر امتحانات ومؤسسات مهنية طبية تقوم بها الدوائر الطبية في الاتحاد الاوروبي.

ويرأس الدكتور حمادة مركز ميلوز منذ العام 2008 ويعرض دراساته وأبحاثه، في ندوات دورية ينظمها مركز الأطباء الاختصاصيين الأوروبيين في مختلف دول الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأميركية. الوطنية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى