نشاطات

استقبل وزير الأشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس في مكتبه وزير الدولة لشؤون مجلس النواب علي قانصو، وأجريا جولة أفق عامة حول الأوضاع الراهنة في البلاد، إضافة إلى الشأن الخدماتي التنموي. وتناول فنيانوس الأوضاع الراهنة والشؤون الإنمائية المناطقية، مع كل من النائب السابق جهاد الصمد، ورئيس بلدية اميون مالك فارس.

عرض وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل مع الوزيرين السابقين ناجي البستاني وماريو عون، الأوضاع العامة وخصوصاً الوضع الانتخابي.

زار بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس البطريرك يوحنا العاشر رئيس مجلس العمل اللبناني في أبو ظبي سفيان الصالح في دارته، ضمن جولته الرسمية والرعوية، بحضور فاعليات دبلوماسية، اجتماعية، ثقافية وإعلامية لبنانية وغيرها تقدّمها سفير لبنان في الإمارات العربية المتحدة فؤاد دندن وسفير النيّات الحسنة ألبير متى.

استقبل قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة، مطران الطائفة الآشورية في لبنان الخورأسقف يترون كوليانا يرافقه القاضي الروحي عصام أسعد. وبحث مع سفير لبنان في إيران حسن محمد عباس، الأوضاع العامة. كذلك استقبل قائد الجيش مفوض الحكومة المعاون لدى المحكمة العسكرية القاضي كلود غانم والمحامي العام الاستئنافي القاضي رجا حاموش، وجرى البحث في شؤون قضائية.

التقى المدير العام لأمن الدولة اللواء طوني صليبا، في مكتبه في المديريّة العامّة، الأمين العام لـ «تيار المستقبل« أحمد الحريري، بحضور رئيس ديوان المدير العام العميد خالد الماردلي. وتناول البحث الأوضاع الأمنية في البلاد والجهود التي تبذلها المديرية العامة لأمن الدولة في مجال مكافحة الإرهاب والفساد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى