الأحد , 15 سبتمبر 2019

العدد:2587 تاريخ:14/09/2019
Home » Article » الجيش اليمني يستهدف تجمّعات للتحالف السعودي وقوات هادي بصاروخ «زلزال 2»

الجيش اليمني يستهدف تجمّعات للتحالف السعودي
وقوات هادي بصاروخ «زلزال 2»

فبراير 14, 2018 عربيات ودوليات تكبير الخط + | تصغير الخط -

استهدف الجيش اليمني واللجان بصاروخ «زلزال 2» تجمّعات لقوات هادي في منطقة المهاشمة بمديرية الخَب والشّعْف شرقي محافظة الجوف.

كما تمكّن الجيش واللجان من إحباط 3 محاولات زحف أخرى لهم باتجاه مواقعهم في جبل شيفان بمنطقة حَمّالة في مديرية كَرِش بالمحافظة، بالتزامن مع سقوط قتلى وجرحى من قوات هادي وتدمير مخزن أسلحة خلال قصف مدفعي للجيش واللجان استهدف موقعاً لهم في مديرية طور الباحة شمال المحافظة، وفق ما أفاد به مصدر عسكري يمني.

فيما أفاد مصدر عسكري آخر، بـ»مقتل 8 عناصر من قوات هادي في عمليات قنص متفرقة بالمحافظة». كما استهدف الجيش واللجان الشعبية بصواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية تجمّعات قوات هادي وآلياتهم في مثلث العُمَري وتبة السَيْمَن وقرية الحريقية وخلف تبة زرعان وشرق معسكر الإمام بمديرية ذُوباب الساحلية جنوب غرب تعز، محققة إصابات مباشرة، وفق المصدر العسكري.

كما أفاد مصدر يمني بـ «استشهاد 7 مدنيين بغارة جوية ليل أول أمس، للتحالف السعودي استهدفت بئراً للمياه في مديرية الصِّلْوْ جنوب تعز في جنوب اليمن».

يأتي ذلك بالتزامن مع عمليات عسكرية للجيش اليمني واللجان الشعبية في مناطق متفرقة من تعز استهدفت قوات الرئيس عبدربه منصور هادي.

في السياق نفسه، صدّ الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف لقوات هادي شرق جبل صَبِرْ ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وامتدت عمليات الجيش واللجان إلى جبهة لحج المجاورة لتعز جنوب اليمن، حيث قتل 8 عناصر من قوات هادي بينهم قياديون ميدانيون وجرح أكثر من 15 آخرين خلال التصدي لزحف قوات هادي في مديرية كَرِش شمال لحج.

أما في محافظة الجوف شمال شرق اليمن، فأفاد مصدر عسكري يمني بـ «سقوط قتلى وجرحى من قوات هادي إثر مواجهات مع الجيش واللجان في منطقة ملاحة بمديرية المصّلوب شمال غرب الجوف».

وفي محافظة البيضاء وسط اليمن، قتل 5 عناصر وجرح 5 آخرون من تنظيم القاعدة بقصف طائرات أميركية من دون طيار موقعاً لهم فجر أول أمس في منطقة العطف بمديرية القريشة جنوب غرب البيضاء.

من جهة أخرى، كثفت طائرات التحالف غاراتها الجوية على محافظة حجة غرب اليمن، واستهدفت بـ16غارة مديريتي حَرَض ومِيْدي الحدوديتين خلال الساعات الماضية، بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي سعودي استهدف مناطق متفرقة من مديرية غمر بصعدة شمال اليمن.

وفي جبهة ما وراء الحدود اليمنية السعودية، أفاد مصدر عسكري يمني بـ «استهداف الجيش واللجان بالقذائف المدفعية لتجمّعات الجنود السعوديين وآلياتهم في مركز شامخ العسكري ومنفذ الطوال الحدودي بجيزان السعودية». كما قصفوا مواقع الجنود السعوديين في منطقة الشُرفة وموقع المخروق بنجران السعودية.

الجيش اليمني يستهدف تجمّعات للتحالف السعودي وقوات هادي بصاروخ «زلزال 2» Reviewed by on . استهدف الجيش اليمني واللجان بصاروخ «زلزال 2» تجمّعات لقوات هادي في منطقة المهاشمة بمديرية الخَب والشّعْف شرقي محافظة الجوف. كما تمكّن الجيش واللجان من إحباط 3 م استهدف الجيش اليمني واللجان بصاروخ «زلزال 2» تجمّعات لقوات هادي في منطقة المهاشمة بمديرية الخَب والشّعْف شرقي محافظة الجوف. كما تمكّن الجيش واللجان من إحباط 3 م Rating:
scroll to top