منتخب لبنان في الكارومبول إلى كأس العالم

غادر اللاعبان ياسر شهيب بطل لبنان وجورج لطيف الوصيف وثالث آسيا إلى بطولة كأس العالم للزوجي في الكارومبول، التي ستقام بين 22 و25 شباط الحالي في ألمانيا. وسيلعب منتخبنا الوطني في المجموعة الاولى «الأقوى»، والتي تضمّ بلجيكا وفرنسا واليابان. وتضمّ المجموعة الثانية: هولندا والنمسا ومصر والاكوادور، والثالثة: كوريا الجنوبية والدنمارك واليونان وفيتنام، والرابعة: تركيا والمانيا وكولومبيا وبيرو.

وأعرب شهيب عن ارتياحه للتحضيرات قبل البطولة المهمة، مشيراً إلى أن الهدف هو العودة إلى بيروت بأفضل نتيجة ممكنة في أوّل مشاركة للبنان في هذا الاستحقاق العالمي. وأضاف: «مواجهة أفضل لاعبي العالم أمر مهم بحدّ ذاته، لكن ذلك لا يعني أننا غادرنا إلى المانيا للنزهة، وسنقدّم أفضل ما لدينا لرفع اسم لبنان عالياً».

بدوره، يبدو لطيف واثقاً في مستواه، حيث اعتبر بأن البطولة العالمية ستكون اختباراً مهماً للبنان، الذي شهد تطوراً في لعبة الكارومبول خلال السنوات الأخيرة. وتابع: «لن تكون المهمة سهلة اطلاقاً، فالدول الأخرى تستعد لهذه البطولة بمعسكرات ومباريات ودية وميزانية كبيرة، لكن ذلك لن يمنعنا من القيام بواجبنا والعودة بأفضل نتيجة إلى لبنان».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى