لطفي بوشناق يغنّي «هوا أصفر»

كشف فريق عمل المسلسل السوري «هوا أصفر»، أن أغنية شارة العمل سُجّلت بصوت المطرب التونسي القدير لطفي بوشناق، وهي من كلمات موريس منصور وألحان طاهر مامللي، الذي تحمل الموسيقى التصويرية في العمل توقيعه.

وكانت شركة «كت» المنتجة لـ«هوا أصفر» قد أطلقت الفيلم الترويجي للعمل عبر قناتها على موقع «يوتيوب» وعبر صفحتها الرسمية على «فايسبوك» مؤخراً تمهيداً لعرض المسلسل في موسم دراما رمضان 2018، بعدما أُنهيت العمليات الفنية له وصار جاهزاً للتسويق.

وتدور أحداث العمل بين دمشق وبيروت بكلّ ما يعنيه اجتماع المدينتين في فضاء حكائيّ واحد من رمزية، ليكون الـ«هوا الأصفر» كناية عن حال المنطقة ككل وبما يخصّ «الهوى» حيث يصارع الحبّ كي يبقى نقيّاً بعيداً عن محاولات التشويه والوأد.

ويخوض أبطال المسلسل دوّامة من الصراعات المحتدمة وسط مناخ اجتماعي موبوء بالـ«هوا الأصفر»، حيث يختنق الحبّ من دون بلوغ المشتهى أو الولوج لمساحة قصيرة من الحياة إلى جانب الحبيب أو مستقبل نظيف بعيداً عن الأحقاد والإحساس بثقل الخيانة.

يذكر أنّ «هوا أصفر» من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج أحمد إبراهيم أحمد، ويجسّد الشخصيات الرئيسة في العمل كلّ من: سلاف فواخرجي، يوسف الخال، وائل شرف، يامن الحجلي، عبد الهادي الصباغ، حلا رجب، جوي خوري، فادي إبراهيم، ندين تحسين بيك، يزن خليل، تيسير إدريس، مهدي فخر الدين، راشيل نخول، رامز أسود، جلال شموط، مجدي مشموشي، حسان مراد، وممثلين آخرين من سورية ولبنان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى