تشييع مهيب للأمين نجيب سنان في عين قنيا بحضور حردان

شّيع الحزب السوري القومي الاجتماعي وأهالي منطقة حاصبيا في بلدة عين قنيا بمأتم مهيب، الأمين المناضل نجيب علي سنان، وشارك في التشييع رئيس المجلس الأعلى في الحزب النائب أسعد حردان، عضو المجلس الأعلى قاسم صالح، رئيس هيئة منح رتبة الأمانة كمال الجمل، وكيل عميد الدفاع د. بسام نصّار، نائب رئيس المؤتمر القومي العام سعيد معلاوي، منفذ عام حاصبيا لبيب سليقا وأعضاء هيئة المنفذية، منفذ عام مرجعيون سامر نقفور، منفذ عام راشيا خالد ريدان وعدد كبير من أعضاء المجلس القومي بينهم فايز أبو عباس، سمير خفاجة، فواز الخوري، محمود مرداس ومدير المديرية الدكتور لواء أبو رافع وأعضاء هيئة المديرية.

كما شارك في التشييع مشايخ البياضة والهيئات الروحية والسياسية والتربوية والاجتماعية، الشيخ فندي جمال الدين شجاع، الشيخ سلمان حسين دربية، الشيخ حسان جنبلاط، وكيل داخلية الحزب التقدمم الاشتراكي في المنطقة شفيق علوان، وفد كبير من الحزب الديمقراطي اللبناني، وممثلون عن النائبين أنور الخليل وقاسم هاشم، ووفد كبير من آل سنان من بلدة نميرية في قضاء النبطية، ووفود من قرى وبلدات منطقة راشيا الوادي ووفد من ضباط الجيش اللبناني قدّم التعازي لأولاده العسكريين الثلاثة والعائلة.

أمّ الصلاة أحد أركان خلوات البياضة الشيخ غالب الشوفي، وبعد أن ووري جثمان الأمين الراحل الثرى تقبّل النائب حردان والوفد الحزبي التعازي إلى جانب أبناء الراحل واجب وسرجون وزينون والعائلة.

نبذة

والأمين الراحل من مواليد عين قنيا 1949، انتمى الى الحزب عام 1971، وسبق له ان تحمّل عدداً من المسؤوليات الحزبية على مدى أربعة عقود، مديراً للمديرية وناظراً للإذاعة وناظراً للتدريب وناموساً للمنفذية، وشارك في معظم المواجهات التي خاضها الحزب على امتداد الساحة الوطنية ضدّ العدو الصهيوني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى