الجمعة , 20/07/2018

العدد:2633 تاريخ:20/07/2018
Home » Article » الشباب العربي يرافق الاصلاح الى «الثانية»

الشباب العربي يرافق الاصلاح الى «الثانية»

أبريل 16, 2018 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

… وأسدل الستار على مشهد السقوط في المرحلة الأخيرة من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم، حيث لحق فريق الشباب العربي بالإصلاح البرج الشمالي، إلى دوري المظاليم اللبناني، بعد خسارته أمام طرابلس بنتيجة 3- 4 ، على ملعب بلدية طرابلس عصر السبت الماضي. ومن جانب آخر، ضمن فريق النبي شيت بقاءه تحت الأضواء لموسم آخر، بعد فوزه الكبير على الإصلاح البرج الشمالي بنتيجة 4-0 ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب صور البلدي.

وبذلك، أنهى النبي شيت الدوري في المركز العاشر، بـ20 نقطة، مقابل 17 للشباب العربي، بينما أنهى طرابلس الدوري بـ24 نقطة، في المركز التاسع. وكان الشباب العربي، والإصلاح، قد صعدا إلى دوري الأضواء، بداية الموسم الحالي.

وفي مباريات أخرى لا تقدّم ولا تؤخّر، خسر الصفاء أمام الإخاء الأهلي عاليه بنتيجة 1ـ2 ، فبقي الأول ثالثاً بـ36 نقطة، فيما قفز الإخاء إلى المركز الرابع مؤقتاً، بانتظار نتيجة مباراة الأنصار والسلام.

وتغلّب الراسينغ على التضامن صور بنتيجة 3-2 ، حيث رفع رصيده إلى 24 نقطة، وأنهى الدوري في المركز الثامن، بينما أنهاه التضامن في المركز السابع، بـ29 نقطة.

الشباب العربي يرافق الاصلاح الى «الثانية» Reviewed by on . ... وأسدل الستار على مشهد السقوط في المرحلة الأخيرة من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم، حيث لحق فريق الشباب العربي بالإصلاح البرج الشمالي، إلى دوري المظاليم ال ... وأسدل الستار على مشهد السقوط في المرحلة الأخيرة من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم، حيث لحق فريق الشباب العربي بالإصلاح البرج الشمالي، إلى دوري المظاليم ال Rating:
scroll to top