غولدن ستايت ونيو أورليانز على مشارف التأهل

بات كلٌّ من غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب ونيو أورليانز بيليكانز على مشارف التأهّل إلى نصف نهائي المنطقة الغربية ضمن الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة، بعدما تقدّم الأول على سان أنطونيو سبيرز 3-0 في مجموع مباريات الدور الأول من «البلاي أوف»، والثاني على بورتلاند 3-0 في مجموع المباريات أيضاً.

ففي صالة «أيه تي أند تي سنتر» لم تنفع الأرض ولا الجمهور في تعويض سان أنطونيو لهزيمتيه السابقتين على ملعب غولدن ستايت، وخسر أمامه للمرة الثالثة على التوالي 97-110 .

وستُقام المباراة الرابعة بين الفريقين في الصالة عينها، وفي حال لم يُحسم الوضع، سيعود الفريقان الى ملعب غولدن ستايت لخوض المباراة الخامسة.

وكان الثلاثي كيفن دورانت وكلاي طومسون وشون ليفينغتون الأفضل في صفوف غولدن ستايت، إذ سجّل الأول 26 نقطة، والثاني 19 نقطة، والثالث 16 نقطة.

وفي صفوف سان أنطونيو، سجل لاماركوس ألدريدج 18 نقطة، وطوني باركر 16 نقطة، وباتي مايلز 14 نقطة.

وفي صالة «سموثي كينغ سنتر» في نيو أورليانز، واصل نيو أورليانز بيليكانز توجيه ضرباته القوية لمنافسه بورتلاند وفاز عليه للمباراة الثالثة على التوالي 119-102 ليتقدم عليه 3-0 في مجموع المباريات. وستقام المباراة الرابعة بين الفريقين في الصالة عينها، وفي حال لم تحسم النتيجة، سيعود الفريقان الى ملعب بورتلاند لخوض المباراة الخامسة.

سجل لنيو أورليانز، نيكولا ميروتيتش 30 نقطة، وأنطوني ديفيس 28 نقطة، وجرو هوليداي 16 نقطة، وراجون روندو 16 نقطة.

وفي صفوف بورتلاند، سجل سي جي ماكولوم 22 نقطة، وألفاروق أمينو 21 نقطة، وداميان ليلارد 20 نقطة.

وفي صالة «أميركان إيرلاينز أرينا» في ميامي، فاز فيلادلفيا سفنتي سيكسرز على ميامي هيت 128-108 وتقدّم عليه 2-1 في مجموع المباريات.

وستُقام المباراة الرابعة بين الفريقين في الصالة عينها، قبل أن يعودا الى فيلادلفيا لخوض المباراة الخامسة. وفي حال لم تُحسم الأمور ستُقام المباراة السادسة في ميامي والسابعة في فيلادلفيا إذا لزم الأمر.

سجل لفيلادلفيا، جويل إيمبيد 23 نقطة، وداريو ساريتش 21 نقطة، وماركو بيلينيلي 21 نقطة، وبن سيمونز 19 نقطة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى