سمير عون يؤكد الاستمرار في خوض المعركة الانتخابية لتمثيل أهلنا في الشوف وعاليه ومطلقو الإشاعات أصغر من أن ينالوا من سمعة الحزب القومي وثبات ونزاهة القوميين الاجتماعيين

يواصل مرشح الحزب السوري القومي الاجتماعي عن دائرة الشوف عاليه سمير عون جولاته الانتخابية، وقد زار خلال اليومين الماضيين عدداً من القرى والبلدات والتقى أهاليها، مؤكداً الالتزام بقضايا الناس وهمومها ومطالبها.

وزار المرشح سمير عون مع وفد من مسؤولي «القومي» رئيس تيار «صرخة وطن» جهاد ذبيان في مزرعة الشوف، الذي استقبله بحضور عدد من وجهاء البلدة. كما زار رئيس حزب الوجود ريدان حرب في غريفة. كما زار بلدات داريا وبسابا وبشتفين وكفرفاقود، حيث عقد لقاءات مع الفاعليات والمواطنين، وجال في السوق التجاري في بعقلين واستمع إلى حاجات ومطالب التجار والمواطنين.

وأكد المرشح سمير عون خلال زياراته، التزامه بقضايا الناس وهمومها، والعمل الجادّ من أجل تحقيق الإنماء الكامل والشامل، رافضاً منطق الخدمات التي تقدّم بالقطعة وفق الأهواء ومصالح الأطراف.

وقال عون: نحن نخوض للانتخابات النيابية على أساس برنامج واضح ومتكامل، مرتكزه، بناء دولة المواطنة والعدالة التي تحقق العدالة والمساواة لكلّ المواطنين على حدّ سواء، فالخدمات كلّ الخدمات، والإنماء الكامل والشامل ليس منّة من أحد، بل هو مسؤولية الدولة وواجبها تجاه مواطنيها ومناطقهم. ولذلك نحن نرفض منطق الخدمات التي تقدّم بالقطعة ووفق أهواء ومصالح بعض القوى والأطراف، وسنعمل لتكريس مبدأ أنّ الإنماء والخدمات حق لمناطقنا وأهلنا، ويجب أن تتحقق من دون تلزيمها لوكلاء حصريين.

المرشح سمير عون انتقد بشدة الأساليب الرخيصة التي تلجاً إليها بعض القوى في محاولة لاستهدافه واستهداف الحزب القومي، وقال: بعض القوى تلجأ إلى خفافيش مواقع «التواصل الاجتماعي» لبث الإشاعات التي تطالنا، تارة من خلال الحديث عن انسحابنا من المعركة وتارة أخرى عبر الصاق أحكام قضائية بنا. ولذلك نقول بأنّ مطلقي هذه الإشاعات ومن يقف خلفهم، هم أصغر من أن ينالوا من سمعة الحزب ونزاهة القوميين المعروفة للقاصي والداني، وهم أصغر من أن ينالوا من ثبات الحزب على مواقفه وخياراته، فنحن حين نسلك طريقاً نكملها حتى النهاية، لا نلتفت الى الإشاعات ولا إلى المتساقطين على جوانب الطريق. نحن مستمرّون في خوض الاستحقاق الانتخابي، وأنا سمير يوسف عون، مرشح الحزب السوري القومي الاجتماعي في دائرة الشوف وعاليه، أعلن عن ثباتي واستمراري مرشحاً باسم القوميين ولتمثيل كلّ أهلنا في هذا الجبل الأبي، وأدعو رفقائي واهلي وأحبّتي وكلّ المؤمنين بالمواطنة والعدالة والدولة المدنية الديمقراطية، أن يصوّتوا لنا، فنحن أمناء وجديرون بحمل الأمانة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى