الثلاثاء , 22/05/2018

العدد:2657 تاريخ:22/05/2018
Home » Article » «رالي النواعم» الدولي للسيارات الكلاسيكية

«رالي النواعم» الدولي للسيارات الكلاسيكية

مايو 16, 2018 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

يقفل عند الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم الأربعاء 16 أيار الحالي باب المشاركة في «رالي النواعم» الدولي الذي سيقام يومي السبت والأحد 19 و20 أيار الحالي في جبل لبنان والشمال والبقاع وبيروت على مدار يومين بمشاركة سائقات وملاحات، على متن سيارات كلاسيكية، من عدد من دول العالم كبريطانيا والولايات المتحدة الأميركية وسويسرا وفرنسا والصين واذربيجيان والجزائر وإيطاليا ولبنان وبرعاية «تك غروب»، وتحت إشراف النادي اللبناني للسيارات والسياحة.

هذا وتصل السائقات والملاحات الأجنبيات الى لبنان اليوم الأربعاء 16 أيار الحالي على أن يُعقد اجتماع عام مع ممثل الاتحاد الدولي الـ»فيا» في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عماد لحود ورئيسة اللجنة المنظمة السيدة شهرزاد رزق وأعضاء اللجنة المنظّمة عند الساعة السادسة من مساء الجمعة 18 أيار الحالي في النادي اللبناني للسيارات والسياحة يتناول كافة التفاصيل المتعلّقة بالسباق.

هذا وسيُقام حفل الانطلاق الرسمي عند الساعة التاسعة من صباح السبت المقبل من أمام مقر النادي اللبناني للسيارات والسياحة. وفي مسار اليوم الأول التوجّه من جونيه الى جبيل، فالبترون فالمتن الأعلى على أن تكون نقطة الوصول في اليوم الأول في منتجع «باين لاند» في وادي الحرف – حمانا.

«رالي النواعم» الدولي للسيارات الكلاسيكية Reviewed by on . يقفل عند الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم الأربعاء 16 أيار الحالي باب المشاركة في «رالي النواعم» الدولي الذي سيقام يومي السبت والأحد 19 و20 أيار الحالي في جبل لب يقفل عند الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم الأربعاء 16 أيار الحالي باب المشاركة في «رالي النواعم» الدولي الذي سيقام يومي السبت والأحد 19 و20 أيار الحالي في جبل لب Rating:
scroll to top