الثلاثاء , 17/07/2018

العدد:2703 تاريخ:17/07/2018
Home » Article » ستيفنسون إلى جانب جيمس في صفوف الليكرز !

ستيفنسون إلى جانب جيمس في صفوف الليكرز !

يوليو 12, 2018 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

وقّع لاعب الجناح لانس ستيفنسون عقداً جديداً مع فريق لوس أنجليس ليكرز لكرة السلة لينضمّ إلى «الملك» ليبرون جيمس الذي كان انتقل إلى فريق ولاية كاليفورنيا لمدة أربعة أعوام مقابل 154 مليون دولار. ودافع ستيفنسون، البالغ 27 عاماً، عن ألوان فريق انديانا بيسرز في العامين الماضيين، ويرتبط ستيفنسون بتاريخ حافل من الحوادث مع جيمس إذ قام بحركة تشير الى الخنق تجاه مقاعد بدلاء ميامي، عندما كان جيمس يلعب في صفوفه إثر إهدار «الملك» لتسديدة حرة في نهاية اللقاء الذي انتهى بفوز بيسرز عام 2012، كما تبادلا الكلام البذيء.

وفي نهائي المنطقة الشرقية عام 2014 نفخ ستيفنسون في اذن جيمس عندما التقى ميامي فريق إنديانا، إضافة الى حادثة ضربه لجيمس على فخذه عندما كان يحاول تسجيل سلة لفريقه كافالييرز في آخر مباراة بينهما. وقال ستيفنسون «من المضحك أني حالياً معه ليبرون جيمس في الفريق ذاته. أنا متحمّس جداً لما سينتج عن ذلك». وتعاقد ستيفنسون مع ليكرز لمدة عام مقابل 5,4 ملايين دولار، وسيلعب إلى جانب «الملك» جيمس وراجون روندو، ولاعب الوسط جافايل ماكجي ولاعب الارتكاز كينتافيوس كالدويل الذين انضمّوا حديثاً إلى الفريق الساعي لتعزيز صفوفه.

ستيفنسون إلى جانب جيمس في صفوف الليكرز ! Reviewed by on . وقّع لاعب الجناح لانس ستيفنسون عقداً جديداً مع فريق لوس أنجليس ليكرز لكرة السلة لينضمّ إلى «الملك» ليبرون جيمس الذي كان انتقل إلى فريق ولاية كاليفورنيا لمدة أرب وقّع لاعب الجناح لانس ستيفنسون عقداً جديداً مع فريق لوس أنجليس ليكرز لكرة السلة لينضمّ إلى «الملك» ليبرون جيمس الذي كان انتقل إلى فريق ولاية كاليفورنيا لمدة أرب Rating:
scroll to top